الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل ستذيع قنوات أخرى غير بى إن سبورت مباراة مصر وأوغندا؟!

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 29/أغسطس/2017 - 09:42 م

تلقى الاتحاد الأوغندي تهديداً من شركة لاجاردير سبورت الفرنسية بالاستبعاد من تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا إذا تم إذاعة مواجهة أوغندا أمام مصر عبر أي قناة أخرى خلاف بي إن سبورتس.

وتمتلك شبكة بي إن سبورتس حقوق بث مباراة مصر أمام أوغندا في إطار مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا، حيث يحل المنتخب المصري ضيفاً على نظيره الأوغندي في الثالثة عصر يوم الخميس المقبل 31 أغسطس الجاري.

وأكد مسئولو الشركة الفرنسية على أنه في حال فسخ التعاقد مع بي إن سبورتس فيما يخص بث المباراة، فإنه سيتم اللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لإقصاء الفريق من التصفيات إلى جانب توقيع غرامة مالية عليه.

يأتى ذلك فى ظل أنباء ترددت بقيام الاتحاد الأوغندي بمفاوضات مع قنوات أخرى لبث المباراة.

من جانبه، أوضح عمرو شاهين مدير إدارة التسويق بالاتحاد الإفريقي، أن الاتحاد الأوغندي سيتعرض لعقوبات وغرامات مالية حال بث مباراته أمام مصر، على قناة أخرى غير “بي ان سبورتس”.

وأضاف شاهين في تصريحات تليفزيونية، أن الاتحاد الأوغندي ملتزم بمذكرة تفاهم مع الكاف، لتسويق مبارياته، وتم بيع تلك الحقوق لـ”بي ان سبورتس” عن منطقة الشرق الأوسط، وبيعها لشركة “سوبر سبورتس”، عن منطقة جنوب إفريقيا.

وأشار مدير إدارة التسويق بالكاف، إلى أنه بمجرد ورود معلومات بتفاوض الاتحاد الأوغندي مع قنوات أخرى لبث المباراة، تم مخاطبته لتذكرته بالتزاماته تجاه الاتحاد الإفريقي، والتسويق المشترك لمباريات كأس العالم، مؤكداَ أن أي خسائر وغرامات مالية قد يتعرض لها الكاف، سيتحملها الاتحاد الأوغندي.

 

 

تابع مواقعنا