الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو خالد يرد على أمير سعودى ومنتقدى دعاء الفولورز أمام الكعبة

القاهرة 24
أخبار
السبت 02/سبتمبر/2017 - 12:42 ص

نشر الدكتور عمرو خالد الداعية الإسلامى المعروف، رداً على منتقدى الفيديو الذى ظهر فيه يدعو لمتابعيه على صفحته، وتسبب فى حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى.

https://www.youtube.com/watch?v=GhZwXeWBWX8

وقال خالد فى رده على صفحته عبر “فيس بوك”: “ساءني وأنا في الحج ما تم تداوله على عدد من المواقع وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مجتزئًا من سياقه، بغرض إثارة الجدل حولي، وهو في الحقيقة لا يعدو محاولة متكررة، بعد أن زعم البعض أني اختصصت متابعين صفحتي على موقع “فيس بوك” بالدعاء لهم بأن يكونوا من أهل الجنة، وإظهار الأمر على أنه استثناء لهم من دون المسلمين، في حين إنني دعوت لعامة المسلمين بأن يرزقهم الله الجنة، كما هو واضح من الفيديو الكامل”.

وتابع الداعية الإسلامى: “لكن ذلك لم يظهر في مقطع الفيديو المجتزئ لغرض في نفس من تداوله على هذا النحو بغرض الإثارة والتجني علي شخصي الضعيف،وهذا على غير الحقيقة، وإنني إذ أبرأ إلى الله من ذلك، فإنه يسعدني أن ألبي طلبات متابعيّ بالدعاء لهم عسى الله أن يتقبل دعائي، وأدعو الله من هذه البقعة الطاهرة لكل متربص ومتصيد لي بالهداية، وأن ينشغل عن أمري بما ينفع الإسلام والمسلمين”.

وكان أمير سعودي ويدعو خالد آل سعود شن هجوما على الداعية المصري عمرو خالد، وذلك على إثر تداول مقطع له عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يدعو لمتابعيه على صفحته بـ “فيسبوك”.

وقال “آل سعود” في رده على إحدى التغريدات التي يدعو فيها الداعية المصري متابعيه لمشاهدة حلقته حول “حجة الوداع”:” أُشهد الله العلي العظيم في يوم عرفة المبارك إني أكرهك في الله “.

تابع مواقعنا