الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسمياً.. عبد الرحيم على يعتذر لرئيس مجلس النواب قبل إسقاط عضويته (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 04/سبتمبر/2017 - 12:22 ص

نشر الدكتور عبد الرحيم على النائب البرلمانى ورئيس مجلس إدارة مؤسسة “البوابة” اعتذراً للدكتور على عبد العال رئيس البرلمان عما نشر فى الجريدة سابقاً.

وخصصت “البوابة” الصفحة الخامسة من عددها الصادر صباح اليوم الاثنين مساحة لما اسمته “تقدير واعتذار”، تحت عنوان “إنجاوزات برلمان 30 يونيو في 500 ساعة”، وتضمنت اعتذاراً واضحاً وصريحاً من عبد الرحيم على لرئيس مجلس النواب وعدد من النواب.

ونشرت مؤسسة البوابة بياناً صحفياً، تعلن فيه إحترامها الكامل للهيئة الوطنية للصحافة ورئيسها الكاتب الصحفي كرم جبر، ودعت فيه جميع الزملاء والمؤسسات إلى الابتعاد عن المهاترات التي لا تليق بالجماعة الصحفية؛ فالعلاقة بين الجماعة الصحفية هي ما سيبقى على مر التاريخ، وسينمحى كل شيء.

اقرأ أيضاً: بدء جمع توقيعات لإحالة عبد الرحيم على لـ”القيم” وإسقاط عضويته من البرلمان

وقالت المؤسسة التى يرأس مجلس إدارتها وتحريرها النائب عبد الرحيم على، فى بيان صحفى صادر عنها منذ قليل وحصل “القاهرة 24” على نسخة منه، إنها عندما نشرت بموقعها الإلكتروني خبرا يتعلق بإحدى المؤسسات القومية الزميلة، كانت تستند إلى مصادرها ولم تكن تقصد الإساءة إلى أي مؤسسة.

وأكد البيان إن البوابة” لم تقصد الإساءة لكانت ردت على الإساءات المتعددة والممنهجة التى نشرها العديد من الزملاء فى أكثر من صحيفة وموقع على مدار الأسبوع الماضى كاملا ضد “البوابة”ورئيس مجلس إدارتها، وتابعت: “نبتعد عن كل ما يسيء إلى العلاقة بين جميع الزملاء فى جميع الصحف احتراما لحق الزمالة، لاسيما أن “البوابة” اعتمدت على المهنية فى تناول أخبارها دونما التعريض بسمعة أي زميل والإساءة إليه، كما فعل البعض معنا”.

 

 

 

تابع مواقعنا