الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الإسكان” تحقق فى بيع شقق حاجزى مشروع “إسكان دار مصر” أكثر من مرة

القاهرة 24
أخبار
الخميس 07/سبتمبر/2017 - 08:39 م

قال هانى يونس المستشار الإعلامى لوزارة الإسكان إن الوزارة لا تعلم شيئا عن الشكاوى التى تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعى من بيع شقق من مشروع “دار مصر” فى العاشر من رمضان، لأكثر من حاجز.

وأضاف يونس أن ثمة خطأ غير مقصود حدث فى طرح شقق لأكثر من حاجز بإسكان للمغتربين وتم تعديل الموقف بإرجاع الشقق للحاجزين، مؤكدا أن الوزارة ستحقق فى هذه الشكاوى للوقوف على صحة الأمر.

وكان عدد من مستخدمى موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” تداولوا قصة خاصة بشقق المشروع، جاء فيها أنه “أثناء حجز شقق المشروع فى بنك التعمير والإسكان دار حوار بين 2 من المتقدمين لدفع قسط الشقق، تبين بعد الحوار أن الإثنين حاجزين نفس الشقة فى نفس العمارة فى ذات المنطقة، وتم استخراج إيصالات البنك للإثنين وعلى نفس الشقة، مما يعنى ان الوزارة باعت الشقة لأكثر من حاجز”.

وأضافوا، أن المواطنين الاثنين ذهبا لجهاز المدينة ليفاجئوا بأن الشقة مكتوبة بإسم أحدهما على الرغم من أن الثانى أسبق منه فى الحجز بسنة”، رغم أن “مشروع دار مصر بيجرى بقرعة علنية مسجلة فيديو ومرفوعة على اليوتيوب، الحاجزين الذين وقعت عليهم القرعة في العمارتين أول مرة تم محوهم مع إن أساميهم مسجلة صوت و صورة”

 

تابع مواقعنا