الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تنظيم الإيقاع بالقاصرات.. يبدأ بدعوات التحرر والبحث عن الذات وتنتهى بالدعارة والكباريهات (ًتفاصيل وصور)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الجمعة 08/سبتمبر/2017 - 09:32 م

يا جماعه منعاً للهري ، وببساطة.. انا اسفه لكل بنت ، عندها ١٤ و ١٥ و ١٦ سنه بتتعرض للعنف الاسري والضرب والاهانه والذل والتحرش ، دا جوا بيوتهم ، بتسيب البيت هرباً من الحياة دي ، تنزل تتعرض لحياة مبيستحملهاش ناس عندها ٣٠ سنة ، تشتغل بال ١٦ وال ١٨ ساعه بعيداً عن القضايا اليومية الي بتتحملها وبتشيل مسؤليتها ، وفي الاخر بيتقال عليها “قاصر”، اثبتي يا كادحة انتي اقوي من مجتمع الهري بتاعهم ..

الفقرة السابقة كتبتها إحدى الفتيات القاصرات على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، بعد أن تركت منزل أسرتها وهى طالبة في الصف الثاني الإعدادي عقب تعرضها للضرب والإهانه والتحرش ـ على حد قولهاـ الأمر الذى أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعى.

وطالب مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى سرعة تحرك المؤسسات الحقوقية لمساعدة الفتيات القاصرات اللاتى يتركن أسرهن، وعدم تركهن فريسة للمحرضين وأصحاب الشهوات ممن أسموهم بتنظيم “الغرغرة بالقاصرات”.

وأكدت والدة الفتاة القاصرة الهارب فى تصريحات صحفية لجريدة النهار اللبنانية “أن ابنتها غادرت منزل أسرتها المتواضعة الحال قبل نحو ثلاثة أشهر من دون اي مال ، لكن صفحتها على “فايسبوك”، يكشف عن أنها تعيش حياة ميسورة، تمكنها من ارتداء ثياب فاخرة، وتوفر لها القدرة على السفر إلى مناطق ساحلية وسياحية شتى في مصر.

وتقول الأم إن هناك من حرض ابنتها على ترك المنزل، ودفعها لعيش حياة متحررة من الأهل والعادات والتقاليد، وأكدت أنه يقدم لها مساعدات مالية سخية مقابل إقامة علاقات جنسية فى مناطق سياحية، وهو ما جعلها تتمرد على المعيشة الفقيرة فى المنزل.

تابع مواقعنا