الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خفض سعر كراسة الشروط لمدينة دمياط للأثاث والإطلاق 17 سبتمبر

القاهرة 24
أخبار
السبت 09/سبتمبر/2017 - 04:28 م

قررت شركة مدينة دمياط للأثاث طرح كراسة الشروط الخاصة بالمرحلة الأولى من مشروع مدينة دمياط للأثاث يوم 17 سبتمبر الجاري، حيث تحدد مكان بيع الكراسة بمكتبة مصر العامة بالأعصر بمدينة دمياط.

وقال الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ دمياط، وعضو مجلس إدارة الشركة، أن قرار خفض سعر كراسة الشروط قد تقرر من 1000 إلى 300 جنيه، لتكون كراسات الشروط متاحة أمامهم.

وأوضح محافظ دمياط أن “هناك تيسيرات لصغار الصناع من خلال منحهم قروض بفائدة ميسرة 5%، بالتعاون مع البنوك المصرية لتمويل شراء الورش الصغيرة وتخفيف العبء عن كاهل الصانع الصغير”، مشيراً إلى أنه سيتم تشكيل مجلس تنفيذي للمدينة عند اكتمالها من الملاك الشاغرين والمصنعين.

وأضاف المحافظ إلى أنه تمت موافقة هيئة الاستثمار على تحويل المدينة لمنطقة استثمارية مما يمنحها ذلك عددا من الحوافز التشجيعية والميزات التنافسية عن باقي المناطق على مستوى الجمهورية.

وأشار إسماعيل إلى أن مدينة دمياط للأثاث مشروع قومي تنموي يواكب التكنولوجيا الحديثة في هذه الصناعة، ويعمل على تعميق الصناعة المحلية وتذليل الصعوبات التي قد تواجهها كما ستساهم المدينة في دفع عجلة التنمية للمحافظة ككل، وإحداث تنمية حقيقية لصناعة الأثاث، وزيادة الفرص التصديرية على الصعيدين المحلي والعالمي.

تابع مواقعنا