توب ستوريحوادث

نيابة أمن الدولة تعاين وكر الإرهاب الأول بأرض اللواء بعد تصفية 7 والتوصل لهوية 3 منهم

تعاين الآن نيابة امن الدولة العليا الوكر الأول الذى قام رجال الشرطة بتصفية 7 ارهابين بة والكائن على الحدود  فى ارض اللواء حيث  يقوم فريق من النيابة  باجراء معاينة تصويرية  لمسرح الحادث  وطلبت انتداب المعمل الجنائى وسرعة تحريات المباحث والامن الوطنى، وانتقل فريق آخر إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة العجوزة لسؤول المصابين من رجال الشرطة وطلبت النيابة تشريح جثث الإرهابيين.

ومن جانب اخر  لم تنتقل النيابة حتى الآن الى المقر الثانى والذى تم تصفية 2 من الارهابيين والكائن فى عبادة خطاب بأرض اللواء ايضا حيث تم وضع كردون امنى نجحت الاجهزة الامنية فى تصفية 6 من العناصر الارهابية المتواجدة داخل شقة سكنية بأرض اللواء أثناء القبض عليهم، فيما قام اخر بتفجير نفسه داخل الشقة، مما أسفر عن تحوله الى اشلاء، وإصابة عدد من رجال الشرطة.

فيما أكد مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أن 3 من العناصر الإرهابية الذين قتلوا خلال تبادل لإطلاق النار مع الشرطة، فى اشتباكات أرض اللواء تم التعرف على هويتهم، وجارى تكثيف التحريات لكشف هوية باقى الإرهابيين.

وقال المصدر أنه تم التحفظ على أسلحة آلية ضبطت بشقة المتهمين وعدد من الطلقات والهواتف المحمولة.

كانت معلومات قد وردت لجهاز الأمن الوطنى عن تواجد عدد من المنتمين للجماعات الإرهابية داخل شقة سكنية بمنطقة أرض اللواء، فتوجهت قوة أمنية إلى مكان الشقة، وفور وصولهم قام الإرهابيون بتفجير قنبلة أسفرت عن مقتل عدد كبير منهم وإصابة عدد من رجال الشرطة.

محمود المملوك

صحفى ومعد برامج.. متخصص فى الشأن القضائى والأمنى ويكتب فى الملفات السياسية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *