الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على الكفيل اليمنى الذى تفاخر بضرب مواطن مصرى بالسعودية (فيديو)

القاهرة 24
سياسة
الأحد 10/سبتمبر/2017 - 11:52 م

صرح السفير خالد رزق مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين فى الخارج اليوم الأحد، بأن القنصلية المصرية فى الرياض تواصلت مع السلطات السعودية من أجل إلقاء القبض على الكفيل صاحب الفيديو الذى انتشر مؤخرا على موقع التواصل الإجتماعى “فيسبوك”، والذى تفاخر فيه بالاعتداء بالضرب على مواطن مصرى يعمل لديه.

وأضاف مساعد الوزير أن السلطات السعودية ممثلة فى مركز شرطة نجران نجحت فى إلقاء القبض على الكفيل، حيث تبين أنه مواطن يمنى الجنسية، ويعمل بائع خضار، وتم عرضه على النيابة لاستكمال التحقيقات”.

يذكر أن قناة “الجزيرة” نشرت منذ أسابيع عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو يظهر تفاخر كفيل سعودي بضرب عامل مصري طالبه بحقوقه، في شهر رمضان المبارك.

وظهر السعودي في مقطع الفيديو يتحدث في جلسة مع مجموعة من أصدقائه عن مصري يعمل معه، وقال إن المصري كانت له أموال لم يحاسبه عليها، وكان يأتيه كل يوم طالباً إياها، ويرد عليه السعودي بعدم وجود شيء له.

وأشار إلى أن المصري قام بسبِّه في أحد الأيام، ووصفه بـ”الحيوان”، ليقوم بدوره بالإمساك به وضربه، وأخذ يكرر هذا الأمر بشكل يومي، ويفرِّغ من وقته لضرب المصري، ويتفنن في ذلك، ووصفه بـ”الملعبة”.

تابع مواقعنا