توب ستوريحوادث

مقتل 10 أشخاص في تبادل لإطلاق النيران مع قوات الأمن بأرض اللواء.. ومحاصرة شقة أخرى

قال مصدر أمنى، أن 10 من العناصر الارهابية قتلو اليوم في تبادل إطلاق نيران مع قوات الأمن، موضحاً أن المداهمات الأمنية التى شنتها الأجهزة الأمنية، على وكر عدد من العناصر الإرهابية، بمنطقة أرض اللواء بالعجوزة، أسفرت حتى الآن عن مقتل 10 من العناصر الارهابية، بينما أصيب حتى الآن 6 من رجال الشرطة، بينهم 3 ضباط و2 من أفراد الشرطة، وجارى إسعافهم بمستشفى الشرطة بالعجوزة.
ونجحت الأجهزة الأمنية فى ضبط عدد من الأسلحة النارية، وكميات من المواد المتفجرة داخل أوكار العناصر الإرهابية، مؤكدا أن تلك العناصر تابعة لحركة حسم، وكانوا يستعدون لاستهداف الأكمنة والمنشآت الشرطية الأيام المقبلة بعمليات إرهابية.
وقال مصدر أمنى آخر أن قوات الأمن تحاصر حاليا شقة سكنية بالعجوزة على بعد أمتار من الشقة التي شهدت مقتل 10 عناصر إرهابية، موضحاً أنه توافرت معلومات عن اتخاذ عناصر إرهابية تلك الشقة وكرا للتخطيط وتنفيذ أعمال إرهابية، مضيفا أن تلك العناصر على علاقة بالعناصر التي تم استهدافها صباح اليوم.

وتمت الاستعانة بإدارة الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، وقام خبراء المفرقعات بتمشيط المنطقة باستخدام الكلاب البوليسية، تحسبا لوجود عبوات ناسفة، وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق.

محمود هاني

صحفى مصرى متخصص فى الشئون السياسية والقضائية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *