الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل القبض على “كومبارس” أعجبه دور الضابط فنصب كمين وهمى لسرقة المواطنين (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 10/سبتمبر/2017 - 04:11 م

ألقت قوات من مباحث قسم شرطة الأزبكية، القبض على “أحمد.م.ف” عاطل، 63 سنه ومقيم ببولاق الدكرور بسبب إنتحاله صفة ضابط شرطة.

وتعود التفاصيل إلى أن  كثرة تقمص “أحمد.م” دور رجل الشرطة كـ”كومبارس”، في الأفلام دفعه إلى ارتداء البدلة الميري والنصب على المواطنين، ووصل به الحال إلى قيامه بعمل أكمنة وهمية في الشارع لسرقة المارة، تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الأحد، من ضبط العاطل، المتهم، متلبسا بانتحال صفة ضابط شرطة برتبة عقيد، ونصب كمين بمنطقة الأزبكية، وتبين من الفحص أنه هارب من العديد من القضايا الجنائية.

القبض على كومبارس ينتحل صفة ضابط

وأثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الأزبكية بميدان الإسعاف بدائرة القسم، تمكنت من ضبط “أحمد.م.ف” 63 سنة، عاطل ومقيم ببولاق الدكرور بالجيزة، والسابق اتهامه في 7 قضايا آخرها “نصب”، والمطلوب التنفيذ عليه في عدد من القضايا، مرتديا الملابس الأميرية لضابط الشرطة برتبة عقيد.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد النصب على المواطنين، وبمناقشته عن مصدر تحصله على الملابس المضبوطة، قرر تحصله عليها أثناء عمله سابقا في مجال التمثيل “كومبارس”. وبالعرض على اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، أمر باتخاذ الإجراءات القانونية وعرضه على النيابة التى باشرت التحقيقات.

تابع مواقعنا