الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشرطة تلقى القبض على تشكيل “أم جنى” للدعارة والسرقة عبر “فيس بوك”

القاهرة 24
أخبار
الأحد 10/سبتمبر/2017 - 04:59 م

ألقت قوات الأمن القبض على عصابة فى باب الشعرية تتزعمها سيدة تدير صفحة وهمية على الـ “فيس بوك” لاستدراج بعض راغبى المتعة في إقامة علاقات غير شرعية ثم تستولى على متعلقاتهم وتجبرهم على توقيع إيصالات أمانة.

البداية كانت مع تلقى المقدم أحمد ملش، رئيس مباحث قسم شرطة باب الشعرية، بلاغًا من قهوجي يدعى، “إسلام.ز”، 23 سنة، عامل، مقيم منطقة حدائق القبة، مصاب بجرح قطعي أعلى الحاجب الأيمن وكدمة أسفل العين اليمنى، قال إنه تعرف على إحدى السيدات وتدعى “أم جنى”، على “فيس بوك” وتواصل معها، ثم قامت بدعوته لمقابلتها وإقامة علاقة غير شرعية معها واتفقا على التقابل بمنطقة الظاهر، وعند وصوله فوجئ بشخصين هدداه بـ “مطواة” وقاموا باصطحابه لمنزلهم والاعتداء عليه بسلاح أبيض محدثين إصابته وأجبروه على التوقيع على 3 إيصالات أمانة واستولوا منه على هاتفه المحمول.

بينت التحريات صحة البلاغ المذكور، وتوصل إلى أن وراء ارتكابها كل من “دينا.ع”، 24 سنة، ربة منزل، و”عمرو.م”، 31 سنة، كهربائي سيارات، و”أحمد.ع”، 29 سنة، عامل أحذية.

وبإقامة الأكمنة الأمنية تم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، سلم المتهمون 3 إيصالات أمانة عليها بصمة المجني عليه والهاتف المحمول المستولى عليه والسلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة بمسكنهم.

تحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تابع مواقعنا