الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الطفل المتهم بقتل ابنه عمه ذات الـ6 سنوات: “كنت عايز أعمل زى أفلام الجنس”

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 12/سبتمبر/2017 - 09:21 م

قررت النيابة العامة إيداع الطفل المتهم بقتل بنت عمه بعد فشله في الاعتداء الجنسي عليها، لمدة 7 أيام في المؤسسة العقابية بالدقهلية وذلك بعدما أجرت معاينة تصويرية للجريمة في مكان آخر غير مكان وقوعها لتعذر الانتقال إلى بيت المتهم خوفا من فتك الأهالي به.

واعترف الطفل محمد، 12 سنة، خلال التحقيقات أنه يشاهد أفلام جنسية مع زملائه وأراد أن ينفذ ما يشاهده مع بنت عمه، وأنه حال تواجده أعلى سطح المنزل سكنهما سمع المجني عليها تطرق باب شقتها ولم يستجب لها أحد فطلب منها الصعود معه لسطح المنزل وعندما حاول الاعتداء عليها جنسياً صرخت، وقالت إنها ستخبر والدها.

وخوفًا من فضيحته أخذ الطفل سكين ومفك من حجرة الطيور وطعنها عدة طعنات بالظهر حتى فارقت الحياة وحاول الإعداد لحرق الجثة للتخلص منها نهائيا بعد أن وضع جثة الطفلة «منة 6 سنوات» في جوال ووضع عليه بعض ريش الدواجن، وجره إلى مكان لتجميع القمامة أمام بيتهم لإشعال النار فيه لكن سرعة اكتشاف الجريمة بسقوط بقع من الدماء على سلم المنزل حال دون استكمال جريمته للتخلص من الطفلة للأبد.

وأشار المتهم أن زوجة عمه رأته وهو يخرج الجثة وشعر أنها علمت بالجريمة فبحث عن مكان للاختباء به فذهب إلى دار ضيافة عمدة القرية واختفي فيه حتى ألقى القبض عليه.

 

 

 

تابع مواقعنا