الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لجنة المسابقات تغرم سيد عبد الحفيظ 20 ألف جنيه

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 04:57 م

غرمت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي 20 ألف جنيه بسبب هجومه على الحكام عقب مباراة الأهلى والطلائع بالدورى.

وقالت اللجنة أن اسباب الغرامة ترجع إلى المذكرة التى قدمتها لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح، ضد عبد الحفيظ بسبب تطاوله على الحكام فى وسائل الإعلام عقب المباراة.

وأوضحت اللجنة أن تقرير الحكم أحمد حمدى لم يتضمن أى أحداث أو إدانة للجهاز الفنى للأهلى أثناء المباراة. 

يذكر أن عبد الحفيظ، قد قال في تصريحات سابقة لقناة “أون سبورت”، أنه يرفض الخروج كل مرة عبر وسائل الإعلام للدفاع عن ناديه ضد الهجوم على الحكام، مضيفا: “لم يحدث أن تجاوزنا فى حقهم، من الطبيعى أن نغضب لكن كل ما نسعى إليه حاليا هو إيجاد أكبر قدر من التركيز لدى اللاعبين والجهاز الفنى قبل مباراة الترجى التونسى المصيرية يوم السبت المقبل، فى ذهاب دور الثمانية الأفريقى”.

وتابع مدير الكرة: “كل ما أريد معرفته هو ما هى النصائح والتعليمات التى يتلقاها الحكام من جانب اللجنة الرئيسية خلال فترة الإعداد التى يخوضونها قبل بداية الموسم، هذا استفسار مشروع”.

وكان الجهاز الفنى للأهلي بقيادة حسام البدرى أبدى غضبه من القرارات الخاطئة التى ارتكبها الحكم أحمد حمدى فى مباراة طلائع الجيش أمس الأول، بالجولة الأولى للدورى وعدم احتسابه أكثر من ركلة جزاء لصالح الفريق الأحمر.

تابع مواقعنا