توب ستوريخاص

خاص.. إبراهيم عيسى ينضم لقناة جديدة.. تعرف على المحطة وشكل البرنامج

علم “القاهرة 24” من مصادر مطلعة أن الكاتب الصحفى والإعلامى الكبير إبراهيم عيسى تعاقد مع قناة جديدة لتقديم برنامج ثقافى دينى على شاشتها، على غرار برامج “الفهرس” و “الله أعلم” و “الرائعان” و “رجال بعد الرسول” الذى كان يقدمهم على قناة دريم.

وأضافت المصادر أن القناة هى “الحرة” الأمريكية، وحاول الموقع التواصل مع إبراهيم عيسى للتأكد من صحة الخبر، لكنه تحفظ على الرد.

ويقدم عيسى حاليا برنامج “لدي أقوال أخرى” على إذاعة راديو “نجوم إف إم”، كل يوم أربعاء من الساعة الثالثة حتى الخامسة مساءً.

وكان عيسى قد أعلن وقف برنامج “مع إبراهيم عيسى” الذي كان يقدمه على قناة “القاهرة والناس”، والذي انتقد مؤخرا بعض سياسات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد أن تعرض لـ”ضغوط”، بينما قالت القناة إن عيسى أبلغها برغبته في التوقف عن تقديم البرنامج ليتفرغ “لمشروعاته الكتابية والإبداعية”.

جدير بالذكر أن قناة الحرة من أشهر القنوات الإخبارية فى الشرق الأوسط وتتبع الإدارة الأمريكية، ويعرض عليها مجموعة متنوعة من أفضل البرامج الإخبارية والحوارية أبرزها برنامج “ساعة حرة” وهو برنامج تحليلي يناقش الحدث اليومي مع سياسيين وباحثين، يذاع من الأحد إلى الخميس، تقديم حسين جرادي، ميشال غندور، محمد علي الحيدري.

كما يعرض على شاشتها برنامج “تقرير خاص” وهو برنامج أسبوعي يناقش بالعمق ملفات راهنة عربية ودولية يقدمه سيد يوسف.

 

 

 

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي المصري، اقوم بتغطية أهم الاحداث السياسة علي الساحة المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *