السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحنا في إيه ولا إيه.. مئات الآلاف من نساء فلوريدا يتركن “إرما” ويتغزلن في وسامة شرطيون (صور)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 14/سبتمبر/2017 - 02:11 ص

تلقت صفحة موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” التابعة لمركز شرطة “غاينسفيل” بولاية فلوريدا، آلاف التعليقات التي تدور حول مجموعة من ضباط الشرطة الذين برزوا خلال عملهم أثناء اجتياح إعصار إرما للولاية.

وقد نشر مركز شرطة في فلوريدا، صورة تضم الضباط نوردمان وهاميل ورينجرينغ، مرفقاً بالنص التالي: “جزء من الطاقم الليلي وهم يستعدون للعمل”.

وكان قد تلقي مركز الشرطه أكثر من 110 آلاف تعليق، وأكثر من 280 ألف إعجاب وأكثر من170 ألف مشاركة، مع تساؤلات من الجميع عن الحالة الاجتماعية للضباط الثلاث.

وكتبت إحدى المعلقات إنه “يجب عليكم أن تصدروا تقويمًا تكونون فيه عاريي الصدور من أجل الأعمال الخيرية” بينما أضافت أخرى “أنا جمعية خيرية وأنا اتفق مع هذه الرسالة”.

وكتبت أخرى “قمت بالإعجاب بصفحة مركز شرطة غاينسفيل في فيسبوك، لأني أرغب بأن أعلم متى سيصدر التقويم، أنا من شمال كولومبيا البريطانية كندا”، في حين كتب آخرون أنهم “كانوا يفكرون في الاتصال برقم الطوارئ 911 للمطالبة رسمياً بتصوير الضباط”.

واستجاب مركز الشرطة لكافة التعليقات دون تردد، وقام بتحديث منشوراته مع بينات جديدة عن الضباط، بما في ذلك تقويم يظهر فيه ضباط شرطة المركز.

ونشر المركز منشوراً رداً على المعلقين قائلاً: “لقد أضحكتمونا بتعليقاتكم، كما أنكم تسببتم باحمرار خدود رئيسنا خجلاً بسبب بعضها، وباستطاعتنا التأكيد بأن الشرطي رينجرينغ الموجود في أقصى يمين الصورة بشعر مذهل ما يزال أعزباً”.

 

تابع مواقعنا