الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اللواء يتصالح مع رجل الأعمال ويتنازل عن محضر مشاجرة التجمع الخامس

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 15/سبتمبر/2017 - 05:28 م

بعد أيام من قرار المستشار أحمد حنفي، المحامي العام الأول لنيابات القاهرة الجديدة، بإحالة رجل الأعمال إبراهيم سليمان وزوجته دينا الشربينى و19 متهماً آخرين إلى المحاكمة فى واقعة التعدي على لواء سابق وأسرته والمعروفة بمشاجرة التجمع الخامس، قرر اللواء مدحت الدولتلى، التنازل والتصالح لإنهاء الأزمة.

وحرر اللواء السابق وقع وثيقة التصالح مع رجل الأعمال إبراهيم كامل فى الشهر العقارى، ويستعد للمثول أمام النائب العام للتنازل رسمياً عن المحضر خاصة بعد قرار الإحالة، خاصة بعد أن ذهب والد رجل الأعمال إبراهيم سليمان إلى منزله رغم مرضه، وطلب منه الصفح عنه هو وزوجته “دينا” من أجل أولاده الـ 6، نافياً حصوله أو تقاضيه على أى مبالغ مالية مقابل الصلح.

وكشفت التحقيقات، أن قسم شرطة التجمع الخامس قد تلقى بلاغا بحدوث مشاجرة ومصابين بمنطقة النرجس بالتجمع الخامس بين لواء متقاعد وبصحبته زوجته ونجلها رئيس مجلس إدارة شركة بترول وزوجته مضيفة بشركة مصر للطيران جميعهم مصابون وبين رجل أعمال وهو صاحب مدارس شهيرة وبصحبته 3 خفراء الخاصين بفيلته.

ودلت التحريات أن سبب وقوع المشاجرة يرجع لقيام اللواء بمعاتبة زوجة رجل الأعمال لقيادتها سيارتها بسرعة عالية أمام الفيلا سكنه أثناء توقفه وزوجته بصحبة أحفادهما تعدت عليهما بالسب فتوجهت الأخيرة لزوجها الذى استعان بباقى الطرف الثانى وحضروا لمسكن الطرف الأول وتعدوا عليهم بالضرب.

وألقت أجهزة الأمن القبض على الخفراء الثلاثة ماعدا رجل الأعمال وبعرضهم على النيابة العامة قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وضبط وإحضار رجل الأعمال حيث تم ضبطه.

وبناء على تعليمات اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة بسرعة ضبط كافة المتهمين وتقديمهم لجهات التحقيق القضائية ليكون رادعًا لكل من تسول له نفسه ترويع الآمنين والإخلال بالأمن والنظام العام فتم إعداد الأكمنة اللازمة للمتهمين في أماكن ترددهم، وتم ضبط 15 متهمًا آخرين من شركائهم في تلك الواقعة بالإضافة لـ 6 سيارات تم استخدامها لنقل المتهمين لفيلا المجني عليهم بذلك يكون إجمالي ما تم ضبطه 20 متهما وتولت النيابة التحقيق.

 

تابع مواقعنا