الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد حصوله على أفضل لاعب بدوري الأبطال.. ميرو: انتظرو هيمنة محمد صلاح على الجوائز

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 15/سبتمبر/2017 - 02:35 م

أعلن الاتحاد الأوروبي عبر موقعه الرسمي عن اختيار محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، أفضل لاعب في الجولة الأولى من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بعد انتهاء الاستطلاع الذي أجراه على موقعه الرسمي على الإنترنت، بنسبة 51 % للاعب المصري محمد صلاح، وحصول اللاعب ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني على المركز الثاني بنسبة 20 %، فيما حل رونالدو لاعب ريال مدريد على المركز الثالث بنسبة 12%.

وكانت صحيفة “ميرور” البريطانية قد ألقت الضوء على تتويج النجم المصرى محمد صلاح بلقب أفضل لاعب فى الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، على حساب كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى وليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى.

وقالت الصحيفة “على الرغم من سقوط ليفربول فى فخ التعادل الإيجابى 2/2 أمام اشبيلية الإسبانى إلا أن لقب أفضل لاعب فى الجولة الافتتاحية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا ذهب للمصرى محمد صلاح على حساب كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي اللذين قادا ريال مدريد وبرشلونة لتحقيق الفوز على يوفنتوس الإيطالى وأبويل نيقوسيا القبرصى، ليحصد صلاح جائزة جديدة فى مسيرته مع الريدز بعد تتويجه بلقب لاعب الشهر فى ليفربول وصاحب أجمل أهداف النادى فى أغسطس الماضى”.

أضافت الصحيفة، “يبدو أن جماهير ليفربول سيشاهدون محمد صلاح ويرفع العديد من الجوائز خلال الفترة القادمة، وستعود هيمنة محمد صلاح على الجوائز إلى الشعبية الجارفة التى يتمتع بها فى مصر التى يصل عدد سكانها إلى 95 مليون نسمة”.

واصلت الصحيفة حديثها عن فوز محمد صلاح بلقب “الأفضل” على حساب نجوم القارة الاوروبية، حيث قالت، “مصر بلد مهووس بكرة القدم، وتهنئة نادى روما الإيطالى بحصول على محمد صلاح على لقب لاعب الشهر فى نادى ليفربول وتوقعاته بالحصول على اللقب فى الأشهر القادمة لم يأتى من فراغ”.

تابع مواقعنا