الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على تنظيم “حنان وجمال” لإيواء الأطفال السوابق واستغلالهم فى التسول

القاهرة 24
أخبار
السبت 16/سبتمبر/2017 - 02:47 م

داهمت أجهزة الأمن بمديرية القاهرة، أحد أوكار التسول بالقاهرة، وتمكنت بالتعاون مع إدارة رعاية الأحداث من ضبط رجل وزوجته يستغلان مسكنهما لإيواء عدد من أصحاب السوابق وإستغلاهم فى أعمال التسول.

وأكدت معلومات وتحريات إدارة رعاية الأحداث بمديرية أمن القاهرة قيام المدعو / جمال ا.م، سن 52- والسابق إتهامه فى قضية” ضرب “بإستقطاب الصبية الأحداث والبالغين من ذوى السوابق وإستغلالهم فى أعمال التسول.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبصحبته زوجته المدعوة / حنان ع.ب، سن 39 والسابق إتهامها فى قضية ” تسول ” 00 وعدد 11 من أنجالهما يعملون بالتسول، كما ضبط بصحبتهما كلٌ من :-  المدعوة/جمالات ح.ع، سن 26والسابق إتهامها فى قضية “تسول “وبصحبتها نجلتيها.

كما تم ضبط المدعو/فرج م.م، 20 سنة والسابق إتهامه فى قضية ” تسول “، والمدعو/محمد س.ع، 29 سنة، والمدعو/إسلام م.إ، سن 20، والمدعو/جمعة ت.ا، 14 سنة.

كما عثر بمسكنهما على( 2 كرسى متحرك خاص بالمعاقين – 2 عكاز -أوراق مدون عليها عبارات لإستعطاف المارة-مبالغ مالية عبارة عن عملات مختلفة و 7 هواتف محمولة).

بمواجهة المتهم إعترف بقيامه بالإشتراك مع زوجته المتهمة الثانية بإستقطاب الصبية الأحداث والبالغين من ذوى السوابق وإستغلالهم في أعمال التسول نظير إيوائهم بمسكنهما -وأضاف بحيازته للمضبوطات بقصد إستخدامها فى أعمال، بمواجهة المتهمة الثانية أيدت ما جاء بأقوال الأول.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

تابع مواقعنا