الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شركة طيران ألمانية تحقق فى تصوير فيديوهات جنسية لمضيفاتها على الرحلات

القاهرة 24
أخبار
السبت 16/سبتمبر/2017 - 03:58 م

 قالت شركة طيران ألمانية، أنها ستفصل وتلاحق طياريها جنائياً بعد انتشار لقطات فيديو صورها طيارون سرا لمضيفات في أوضاع جنسية.

وهددت شركة “كوندور” الألمانية، المملوكة لشركة “توماس كوك” البريطانية، بعدما بلغ إدراتها أمر “اللقطات السرية” التي يتداولها طيارون لمضيفات في أوضاع جنسية مع عاملين آخرين، على متن الطائرات، أثناء الرحلات أو في مواقع أخرى للشركة.

وقالت وسائل إعلام أجنبية مثل موقع “إنترناشونال بزنس تايمز” وصحيفة “ديلي ميل” البريطانيين ومجلة “فوكاس” الألمانية، أن الشركة نشرت تهديدها للطيارين في بيان على موقع إلكتروني داخلي، قبل نحو 3 أشهر.

وقال البيان: “ورد إلى علمنا هذا الفعل: في دائرة الطيارين فإنه من المؤكد قيام بعض الزملاء سرا بالتقاط صور أو مقاطع مصورة لزميلاتهم في أوضاع جنسية. نحن نتابع بصرامة أي مزاعم وسوف نتخذ إجراءات قانونية صارمة إذا توصلنا لحقيقتها”.

وأوضح البيان: “لقد أبلغنا موظفينا بالمزاعم، وذكرناهم بقواعدنا السلوكية الصارمة التي نتوقع التزام جميع الموظفين بها في كل الأوقات”.

وفي حين فتحت الشركة تحقيقا موسعا في الأمر، فإنها لم تتمكن بعد من التحقق ممن كشف اللقطات المصورة.

وتعد هذه الواقعة هي الأولى من نوعها للشركة، التي تعمل في الأجواء منذ 61 عاما، وتغطي 80 وجهة أوروبية وأميركية وآسيوية.

يذكر أن في حال تعرضت أي رحلة لخطر وثبت قيام أحد طياريها بهذا الفعل، فإن ذلك قد يترتب عليه تعرضه للسجن عامين، فضلا عن فصله من الشركة.

تابع مواقعنا