توب ستوريحوادث

إخلاء سبيل عمرو واكد بكفالة 5 آلاف جنيه

أخلت نيابة الدقي، تحت إشراف المستشار وائل الدريري، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، سبيل الفنان عمرو واكد، بكفالة مالية قدرها 5 الآف جنيه، على ذمة اتهامه في بلاغ مُقدم من جاره، بتحطيم سيارته.

وكانت الأجهزة الأمنية في الجيزة، بقيادة اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، أجرت تحرياتها حول الواقعة.

وقالت مصادر قضائية مطلعة على التحقيقات في البلاغ الذي يتهم الفنان عمرو واكد بتحطيم سيارة جاره، إن نيابة الدقي وجهت تهمة الإتلاف العمدي للفنان أثناء التحقيق معه.

وأضافت، أن واكد أنكر ما نسب إليه في أثناء التحقيق معه أمام نيابة الدقي، تحت إشراف المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، وباشرها عبدالله المهدي رئيس نيابة الدقي.

بداية الواقعة بتلقي قسم الدقي بلاغا من المواطن «عبد الله. م»، جار الفنان عمرو واكد، واتهمه بتحطيم سيارته اعتراضا منه على إيقاف سيارته أمام فيلته في شارع المليجي بالدقي، وحُرر محضر بالواقعة، حمل رقم 15810 لسنة 2017 جنح الدقي.

وقال جار «واكد» أنه استوقف سيارته ماركة «تويوتا كورولا» بيضاء اللون، أمام فيلا الفنان الكائنة بشارع المليجي بالدقي، وفوجئ بـ«واكد» يحطم سيارته ويهشم زجاجها، وأخطر المقدم هاني الحسيني، رئيس مباحث الدقي، اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، والذي أمر بإحالة المحضر إلى النيابة العامة للتحقيق

رمضان أحمد

رمضان احمد رئيس قسم الحوادث في مجلة روز اليوسف، خريج كلية الخدمة الاجتماعية من جامعة حلون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *