الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيمان الحصرى عن حلقة الطفلة المعجزة وقعنا فى شرك.. فيديو

ايمان الحصرى
أخبار
ايمان الحصرى
الثلاثاء 19/سبتمبر/2017 - 09:19 م

اعترفت الإعلامية إيمان الحصرى بالخطأ الذى وقعت فيه باستضافتها للطفلة فريدة طارق المعروفة إعلاميًا ب”الطفلة المعجزة فى برنامجها “مساء dmc”، والتى أثارت سخرية مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى الأيام الماضية.

وكتبت الحصرى على حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك: “نعم وقعنا في شرك سيدة ادعت بمستندات “لا احد يعلم حتي الان كيف حصلت عليها ومدي صحتها” أن بنتها عبقرية و معجزة.

وتابعت الحصرى، كان ومازال هدفنا و نيتنا أولا و أخيرا من هذه النوعية من الفقرات اننا نقدم في البرنامج نماذج حلوة وناجحة ومختلفة ندعمهم ونساعدهم وده عملناه كتير مع اطفال و شباب موهوبين فعلا في حلقات سابقة.

وأضافت، طبعا هناك تقصير كبير من شخص لم يقم بعمله في عمليه البحث والتدقيق والتأكد من شخصية الضيفة ومدي دقة روايتها وصحة الشهادات الكتير اللي جابتها الخاصة بحصول الطفلة علي تاني أذكي طفلة علي مستوي العالم، وبالتالي تحولت الفقرة من محاولة دعم ومساندة و تقديم موهبة حقيقية إلي فقرة كوميدية ضحيتها طفلة صغيرة.

https://www.youtube.com/watch?v=bGIsBEajJlo

 

وأوضحت، أكيد هناك أم مضطربة تسبب ضغط رهيب علي طفلة لم تتعدي ٦ سنوات لتصبح معجزة وعبقرية بالعافية وتدفع بها عبرالشاشات لتقدم الوهم، فعلا الڤيديو والكوميكس مسخرة ويضحك اوي و كل حاجة و”تويني بلس تن” وهيصنا جامد صراحة.

وختمت الحصرى حديثها قائلة: “بس علي فكرة في طفلة في القصة عندها ٥ سنين ونص بتتعرض للاغتيال المعنوي والنفسي وداخلة المدرسة بعد ايام ومحدش هيرحمها ! ليس عدلا أن تدفع طفلة صغيرة ثمنا لأخطاء الكبار”.

تابع مواقعنا