الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“واشنطن بوست” تنشر قصة سيدة “نصابة” تزعم أنها تزوجت السيسي سراً (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 20/سبتمبر/2017 - 06:02 م

نشرت صحيفة “واشنطن بوست” تقريراً عن قصة سيدة أمريكية تتدعى إنها زوجة الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى أمام جيرانها، كلن الحقيقة هى أنها دائمة ما تنصب على عدد من المسئولين والضحايا مستخدمة أسماء وعلاقات وهمية باحتراف.

وقالت الصحيفة، إن السيدة نصابة محترفة على مستوى عالمي، وتدعى جيزيل يازجي التى تقيم فى شقة رقم 713 فى مبنى راقى شاهق خارج حدود ” دس فى تشيفي” تحكى عن قصصها مع النخبة العابرة للقارات بل مع نخبة النخبة، حيث تمتلك مبانى فارهة وشقق فى أسبانيا ومانهاتن.

وتباهت مدام جيزيل، كما يدعوها البعض، بتباهى أمام الجيران بأنها الزوجة السرية للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وأدعت أنها سهلت أول مكالمة هاتفية بين زعيم الشرق الأوسط والرئيس ترامب، قبل أن تعود وتنفى وتنكر هذه الادعاءات، وأنها تعمل فى البيت الأبيض ومستشارة بجوار ابنه الرئيس الأمريكي إيفانكا ترامب.

ونقلت الصحيفة فى عرض قصص النصب العالمية للسيدة الغامضة عن المستشار المالي بوب ووندروود 53 ويعمل فى التنمية الدولية كان أحد ضحاياها فى 2015، قوله إنها اقنعته بإمكانية حصوله على عقد توريد ملابس للجيش الفنزويلي بعلاقتها حيث إنها متزوجة من الرئيس الفنزيولى تشافيز، وفى سبيل ذلك حصلت منه على آلاف الدولارات عبر فترة طويلة كدفعات ومقدمة للتعاقد ثم اختفت فتبين تعرضه للنصب.

وتابع: “كانت غنية جدا في أشياء كثيرة.. وقالت أنها تتقاضى 2.1 مليون دولار شهرياً”

كما عرضت الصحيفة عملية نصب أخرى لمدام جيزيل بطلها هذه المرة شخص عربى يدعي “سعدى” تحدث للصحيفة وأرسل لها عدد من رسائل “واتس آب” كدليل على القصة بينهما.

وتبين أيضاً بحسب الصحيفة أن هذه السيدة كانت جزء من قضية فساد كبيرة في كولومبيا بعد سرقتها أموال هناك مما تسبب فى فضح الأمر برمته.

وجهت أنشطة مدام جيزيل انتباه المحققين في مكتب المدعي العام في مقاطعة مونتجومري، وفقا لعدة أشخاص أجرت معهم السلطات مقابلات معهم، فيما رفض المكتب التعليق، كذلك لم ترد مدام جيزل في وقت لاحق على طلبات لجدولة المقابلة مع الصحيفة كما أنها لم ترد على أسئلة المتابعة المرسلة عبر البريد الإلكتروني.

 

تابع مواقعنا