توب ستوريفنفيديو

“الباز” يناقش خبر “القاهرة 24” فى واقعة استيلاء “آل حسان” على تأشيرات الحج الوهمية

سلط الدكتور محمد الباز فى برنامجه “90 دقيقه” الضوء على خبر الذى انفرد به “القاهرة 24” حول استيلاء الداعية الإسلامى محمد حسان وشقيقه على أموال إحدي شركات السياحة مقابل تخصيص تأشيرات حج وهمية لهم.

وأتهم عبد الرحمن حسن، نائب رئيس مجلس إدارة شركات “هوت لاند” للسياحة، الشيخ محمد حسان وشقيقه “محمود” صاحب شركة “السكينة ترافيل” بالاستيلاء على أموال شركته مقابل تأشيرات حج وهمية.

وقال “حسن”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “90 دقيقة” مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة “المحور”، إنه تم الاتفاق مع شركة “السكينة ترافيل” على تسهيل الحصول على “تأشيرات حج” منذ عام، وتم دفع 350 ألف جنيه مقابل هذا الأمر، ولكن شركة “السكينة” لم تفِ بوعدها ولم تسلمه تأشيرات الحج، وهو ما تسبب في إغلاق شركته السياحية بسبب خسارة 350 ألف جنيه.

وتابع: “محمود حسان هو صاحب شركة السكينة، وادعى أنه سيستغل علاقات شقيقه الشيخ حسان للحصول على تأشيرات حج، وهذا ما لم يحدث”.

وأردف: “شقيق محمد حسان تعهد أمام الشرطة منذ عام أنه سيدفع له مبلغ الـ350 ألف جنيه، وقال حقكم في رقبتي، مقابل إننا منعملش فضيحة للشيخ محمد حسان وشركة السكينة، ومر عام كامل، ولم يتم رد المبلغ، ولذلك تقدمت ببلاغ ضده هو والشيخ محمد حسان”.

 

محمود المملوك

صحفى ومعد برامج.. متخصص فى الشأن القضائى والأمنى ويكتب فى الملفات السياسية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *