توب ستوريثقافة

لمن حصروه فى “ابلكس” فقط.. أحمد ماهر يحقق طفرة فى مركز شباب الساحل (منشور)

تداول منشور يوزع داخل مركز شباب الساحل يشير تحقيق إلى الفنان أحمد ماهر، طفرة كبيرة منذ تولية رئاسة المركز، وحمل عنوان: “أحمد ماهر يحقق طفرة كبيرة فى مركز شباب الساحل”.

وقال المنشور، الذى حصلت “القاهرة 24“، على نسخة منه: ” طفرة كبيرة يشهدها مركز شباب الساحل حالياً بعد أن تولى الفنان القدير “أحمد ماهر”، رئاسته منذ ثلاث أشهر بالتعيين، حيث قام المجلس الجديد بعدة تطويرات، أهمها تحديث صالة الجيم والأجهزة الرياضية وصالات الملاعب المصارعة والملاكمة، وإقامة وحدة جديدة لغرفة خلع الملابس، كما تم استقدام برجولات لصالة الكاراتيه.

وأضاف المنشور:” كما حرص المجلس على تطوير الحمامات العامة على أحد المستويات الخدمية حتى تتناسب وأعضاء المركز، وتم الاتفاق على شركات أمن ونظافة لاهتمام المركز وتأمينه، كما يتفاوض المجلس حالياً برئاسة ماهر مع بنك مصر لإنشاء فرع للبنك داخل المركز لخدمة الأعضاء، وأهالى منطقة الساحل وشبرا.

وتابع المنشور:” كما اتفق المجلس برئاسة ماهر على إقامة مركز للتراخيص، وعمل بطاقات الرقم القومى وجوازات السفر ، وذلك عقب الاتفاق مع مصلحة الأحوال المدنية، ومن المستجدات التى اضافها المجلس إقامة فريق للكرة النسائية، وفريق أخر لذوى الاحتياجات الخاصة، كما تم اعداد ملعبين للكرة الخماسية لخدمة ابناء المنطقة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *