الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غادة عبد الرازق تهاجم الفيشاوى ومالك.. وسما المصرى: “احنا وسط مايشرفش وكلنا فاسدون” (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 23/سبتمبر/2017 - 01:40 م

انتقدت الفنانة غادة عبد الرازق اختيار القائمين على مهرجان الجونة السينمائي، من حيث اختيار الفنانين حضور المهرجان، ومنهم الفنانان أحمد الفيشاوي وأحمد مالك.

وسخرت غادة عبر حسابها على Instagram، على صورة للثنائي، بقولها “أنه اختيار سليم لهما ووجهة مشرفة لمصر وهذه هي الديمقراطية والحرية، مضيفة إلى أنهما قدما مصر بأسوأ شكل”.

فيما ردت عليها الفنانة سما المصرى قائلة: ” كلنا فاسدون لا استثنى احد.. غادة وليلى وهيفاء ونانسى والفيشاوى ومالك ومحمد رمضان وكمان سما المصرى والكل كليلة.. احنا بصراحة وسط مايشرفش اى حد من الأخر، وسط ملوث جدا.. ولا تنسى يا اخت غادة الفيديو وانا كمان مش ناسيه صور المايوه والبكينى فبلاش تشتمى على حد كلنا ملطوطين ورجاء والنبى وحياة احفادك ملكيش دعوة بمصر خالص مش كل لما نتزنق نقول مصر.. سيبيها فى حالها وحياة ابوكى.. من شوية كنتى بتمجدى فى المهرجان ولما الفيشاوى غلط وقال كلمة بقى مهرجان مايشرفش مصر”.

لتعلق عبد الرازق فى بوست أخر، قائلة: “طز،، ده ردي على كل الناس اللي مش عاجبهم كلامي فى اللي كتبته عن مهرجان الجونة”.

جاء ذلك تعليقا على ما فعله الفيشاوي في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي مساء أمس الجمعة 22 سبتمبر عندما وصف شاشة العرض الموجودة على مسرح الافتتاح والتي كان مقررا أن يعرض عليها فيلمه السينمائي الجديد “شيخ جاكسون” بلفظ خارج أمام الجميع على المسرح.

تابع مواقعنا