الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عودة “نجمات الونستالجيا” هياتم وفريدة سيف النصر للظهور مجدداً (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 24/سبتمبر/2017 - 08:55 م

يستضيف برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على شاشة سي بي سي، الفنانة إيمان (ليز سركسيان)، وليلى شعير ووفاء سالم، وذلك يوم غد الإثنين في حلقة بعنوان “حلويات غربية”، تذاع في تمام الحادية عشر مساءً.

كما يستضيف البرنامج بعد غد الثلاثاء، الفنانة هياتم وفريدة سيف النصر، في حلقة باسم “الحلويات الشرقية”.

وبحسب ما نشرت صفحة “نشرة أخبار الميديا“، تدور الحلقات حول أيقونات السينما فى جيل السبعينيات والثمانينيات، حيث أن “الحلويات” هو مصطلح شهير عن الممثلات المغريات في الأفلام السينمائية، واشتهرت العديد من الفنانات المصريات والعرب بهذا الوصف، وكان مجرد وجودهم في الأفلام هو عامل جذب لجمهور كبير وقطاع كبير من الجمهور.

وانقسمت إلى حلقتين، الحلويات الغربية “للفنانات الذين يتميز جمالهم بأنه غربي”، والحلويات الشرقية “للفنانات الذين يتميز جمالهم وأجسادهم بأنهما شرقيان للغاية”.. وتم استخدام لفظ الحلويات في الحلقات بدلا من ممثلات الإغراء مراعاة لجمهور البرنامج التلفزيوني.

في الحلقة الأولى والخاصة بالحلويات الغربية تتحدث إيمان أو ليز سركسيان، عن بدايتها وأهم أعمالها، كما تحكي الكثير من الحكايات التي نستمع إليها لأول مرة.

أما ليلى شعير، التي مثلت الفيلم الكلاسيكي عائلة زيزي في دور جارة العائلة التي تلعب يوجا ويحاول أحمد رمزي مغازلتها، وبالنسبة إلى وفاء سالم فهي ممثلة سورية، وكانت أول أدوارها هو هيلجا في فيلم النمر الأسود.

وبالنسبة إلى حلقة الحلويات الشرقية فهي مقسمة لضيفتين، الأولى هي هياتم، التي اشتهرت بالعديد من أدوار الإغراء، أما الضيفة الثانية فهي فريدة سيف النصر.

تابع مواقعنا