توب ستوريحوادث

تتفق مع عشيقها للإيقاع جنسياً بحماها عن طريق الجن.. حيلة ربة منزل لسرقة رجل مسن فى القليوبية

أمرت نيابة شبين القناطر حبس ربة منزل وعشيقها 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الزنا، وأخلت سبيل حما المتهمة بعد إكتشاف معلومات جديدة بالقضية، وبعد تنازل ابنه عن المحضر المقدم منه ضد والده.

وأعترفت المتهمة وعشيقها بمعلومات جديدة ومثيرة أمام محمود علي وكيل نيابة شبين القناطر، إذ أوقعا عجوزا في فضيحة جنسية بإحدى القرى، عندما تمكنت من إيقاع والد زوجها “حماها” في شباكها لابتزازه والاستيلاء منه على أموال.

وأوضحت المتهمة، إنها تربطها علاقة غير شرعية مع المتهم الأول قبل زواجها، وأنه يتردد عليها في غياب زوجها عن المنزل، ويعاشرها معاشرة الأزواج.

وأشارت إلى، أنهما في إحدى الليالي الحمراء اتفقا أن تلقي بشباكها على حماها، لأنه ثري، إذ لجأ العشيق إلى حيلة بأن تذهب هي إلى حماها، وتقول له إنها “ملبوسة” من جنٍ، لن يتركها إلا بعد أن يمارس حماها الجنس معها.

وتوجهت المتهمة إلى حماها، وقالت له إن نجله لم يستطع أن يعاشرها لأنها “ملبوسه” من جنٍ، وأن الجن لكي يخرج منها لا بد لحماها أن يعاشرها كالأزواج، ومارس حماها معها الجنس 3 مرات، لكنها كانت قد اتفقت مع عشيقها على تصويرها وحماها يمارسان الجنس.

وأوضحت المتهمة وهي “ر.ع. 25 سنة”، أن عشيقها اتصل بحماها وهدده بمقاطع فيديو جنسية له مع سيدة، وطلب منه 40 ألف جنيه وإلا سيفضحه وينشر المقاطع، فأعطاه المبلغ واقتسمته مع عشيقها.

وقال المتهم الأول وهو “ي. أ. ي.” 18 سنة ويعمل ميكانيكي: “ارتبطت بعلاقة آثمة مع المتهمة لأكثر من عام قبل زواجها، ولحاجتي للمال وطمعها اتفقنا على ابتزاز حماها فهو رجل ثري ويمتلك أطيان وأراضي كثيرة وأرصدة في البنوك، وحصلنا على مبلغ 40 ألف جنيه منه، لكن طمعها دفعها للالحاح بأن اتصل به مرة أخرى وأطلب 15 آلف دولار “نحو ربع مليون جنيه”، وإلا سننشر الفيديوهات”.

وكان المقدم محمد عبدالله السايح رئيس مباحث مركز شبين القناطر، قد تلقى بلاغًا من “س. م. ع.” 63 سنة بالمعاش، ونجله “أ.” 32 سنة مندوب مبيعات، أن “س” تلقى اتصالًا هاتفيًا من شخص مجهول هدده بنشر مقاطع فيديو جنسية له مع إحدى السيدات ما لم يعطيه مبلغ مالي كبير.

وتم إخطار اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير أمن القليوبية، الذي شكل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي، وتوصلت التحريات إلى أن زوجة المُبلغ الثاني على علاقه غير شرعية بميكانيكي، واتفقا سويًا على أن تقوم بإغراء والد زوجها “حماها” ليمارس الجنس معها، فيما يصورهما عشيقها، ليساومه على دفع مبلغ مالي مقابل عدم نشر الفيديوهات.

وبالتنسيق مع مباحث التليفونات، تم التوصل إلى صاحب الرقم المُتصل بالمُبلغ الأول.

محمود هاني

صحفى مصرى متخصص فى الشئون السياسية والقضائية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *