توب ستوريخاص

الخطيب فى إجازة مفتوحة من “البوابة”.. وعبد الرحيم يعلن قبول استقالته من أول أكتوبر

قال مصدر لـ “القاهرة 24” أن الكاتب الصحفى أحمد الخطيب تقدم باستقالته من منصب رئيس التحرير التنفيذى لجريدة البوابة.

وأضاف المصدر أن عبد الرحيم على رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير جريدة البوابة كتب على “جروب” الخاص بمجلس التحرير: “الزميل أحمد الخطيب في أجازة لحد أول أكتوبر على أن تقبل استقالته أول أكتوبر ويدير الجريدة مجلس التحرير”.
وأوضح المصدر، أنه يجرى الآن محاولات لتقريب وجهات النظر بين الطرفين، واتصالات لعودة الخطيب إلى مكانه، ورأب الصدع بينه وبين عبد الرحيم على، منتظرين عودته إلى مصر من باريس.
يأتى ذلك بعد أيام من افتتاح عبدالرحيم علي رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير صحيفة البوابة مكتبًا للبوابة نيوز في العاصمة الفرنسية باريس، بحضور أحمد الخطيب رئيس التحرير التنفيذي فى احتفال أمام برج إيفيل.
يذكر أن أحمد الخطيب أحد محررى الإسلام السياسي البارزين، وعمل فى جريدة المصري اليوم عام 2004، ثم في صحيفة الوطن قبل انتقاله إلى البوابة نيوز وتوليه المنصب رسميا فى 30 يونيو الماضى.
وواجه عبد الرحيم علي، رئيس تحرير جريدة البوابة نيوز، وعضو في مجلس النواب، أزمات شديدة فى الفترة الماضية كان أخرها مصادرة الجريده للمرة الثالثة، بسبب مهاجمة وزير الداخلية الحالي اللواء مجدي عبد الغفار، وذهبت النائبة زينب سالم، عضو مجلس النواب، بإعداد مذكرة من جانب النواب تطالب بتحويل عبد الرحيم على إلى لجنة القيم، تمهيدا لإسقاط عضويته.

 

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي المصري، اقوم بتغطية أهم الاحداث السياسة علي الساحة المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *