الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحُجة والرد.. قصة فتاة عراقية على “فيس بوك” تتهم مصرى باغتصابها بعد تخديرها (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 25/سبتمبر/2017 - 03:05 م

اتهمت فتاة عراقية تعيش فى مصر، شاباً مصرياً باغتصابها بعد تخديريها، ونشرت فيديو على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” أحدث جدلًا كبيرًا.

وروت هند الشجيع عبد الرحمن، تبلغ من العمر 30 عامًا لأب مصرى، وأم أجنبية، تعمل ناشطة فى مجال حقوق الحيوان، من خلال جمعية خيرية تمتلكها، قصة اغتصابها من شخص تعرفت عليه قبل عامين ونصف، فى مظاهرة لصالح حقوق الحيوانات.

 فتاة تتهم شابا باغتصابها وتروى قصتها (3)

وقالت هند، فى فيديو تجاوز مشاهداته المليونين ونصف فى أقل من 14 ساعة، إن هذا الشخص لم تربطها به علاقة وثيقة خلال العامين ونصف الماضيين، إلا أنه من شهر ونصف اتصل بها لإيصال مساعدات وأطعمة للحيوانات وعرض عليها مساعدتها فى أعمال الجمعية، موضحة أن هذا الشخص استمر أسبوع يذهب لها يوميًا لتناول طعام الغذاء معها فى أماكن عامة، لافتة إلى أنها كانت تستحى أن ترفض مقابلته لأنه يساعدها فى العمل الخيرى المتعلق بالحيوانات.

وبعد أسبوع من التواصل اليومى، كما تروى هند، اتصل الشاب بها ليعرض عليها الخروج لتناول طعام الغذاء، إلا أنها اعتذرت عن الموعد بسبب انشغالها عن العمل، فعرض عليها أن يأتى بالطعام لتناوله معها بمقر الجمعية.

واستطردت هند: “بعد ما أكلنا حسيت نفسى داخية وفيه حاجة غلط، قولتله أنا حاسة أن فيه حاجة غلط، قالى إهدى ولو فيه أى حاجة حصلت هوديكى المستشفى، إلا أنه تحت تأثير المخدر استطاع خلع ملابسى اغتصبنى”.

وتواصل هند روايتها: “بعد 7 ساعات اتصلت به، ثم اتصلت بالمحامى، فنصح بالتوجه للقسم وعمل محضر، والتوجه للطب الشرعى، إلا أنها لم تمتلك من القدرة النفسية والجسدية، أن تذهب لاتخاذ هذه الإجراءات“، مؤكدة على أنها حاولت الاتصال بهذا الشاب من جديد، ناوية قتله، إلا أنها لم تستطع ذلك، فهى كما تقول عن نفسها :”شخص يعيش فى عالمه الخاص لخدمة الحيوانات والإنسان“.

 فتاة تتهم شابا باغتصابها وتروى قصتها (4)

وأشارت هند، إلى أنها حاولت الانتحار إلا أنها قررت أن تفضح هذا الشخص، لتحصل على حقها، خاصة بعدما حاولت التفاوض مع الشاب، الذى كانت إجابته :”اخبطى راسك فى الحيط يا قطة، أنا هبعتلك ناس تخطفك“.

وأضافت الشجيع، أن والدها متوفى، مطالبة رواد مواقع التواصل الاجتماعى مساعدتها فى نشر الفيديو لتعريف الناس بهذا الشخص، كى لا يتمكن من فعل هذا الأمر مع فتيات أخريات.

رد يحيي

ومن جانبه رد “يحيي” الشخص المتهم فى الواقعة عبر حسابه على “فيس بوك”، منكرًا كل هذه الاتهامات الموجهة إليه من الفتاة، قائلا: “البنت دى أنا معرفهاش على المستوى الشخصى.. وماقبلتهاش غير مرة واحدة وآخر مرة شوفتها من حوالى 3 أشهر.. بناء على طلب منها علشان أساعدها فى إنقاذ كلب ومساعدة فى “الجمعية الخيرية للكلاب إلى هيا بتتدعى إنها بتاعتها“.

وتابع يحيى: “بعدها أنا رفضت أساعدها لأنى حسيت أن الفلوس إلى كانت بتاخدها للكلاب ماكنتش بتروح ليهم وكانت بتستغل موضوع الكلاب دا لأغراضها الشخصية ومش بس كدا.. لقيتها بتتكلم عن كذا شخص أنا أعرفهم شخصيا وبتتهمهم بالسرقة والنصب وبتقول كلام مش كويس عليهم زى —- اختى الكبيرة وأعرفها من زمان جدا… فأول لما عرفت إنها بتستغل الناس.. فرفضت مساعدتها وبعدت عنها“.

 فتاة تتهم شابا باغتصابها وتروى قصتها (1)

وأضاف يحيى: “الى حصل دا تلفيق واضح وصريح وإلى يعرفنى شخصيا عارف أنا مين وعارف سمعتى كويس جدا… أنا معرفش أيه الدافع إلى ممكن يخليها تقول الكلام دا.. واظن إلى ميعرفنيش ممكن يبص على البروفايل بتاعى وبتاعها وهاتعرفوا هيا مين وحايتها عاملة إزاى“.

واستطرد يحيى، حديثه قائلا: “الى شاف الفيديو أكيد هيلاحظ تناقض تام ما بين كلامها وواضح جدا أنها بتمثل لو هيا عندها شهود أو اى دليل على إلى حصل .. يا ريت توريه للناس وتثبت كلامها وتقول الكلام دا أصلا حصل امتى وفين وإزاى … مفيش بنت ممكن يحصل معاها موقف زى دا وتلجأ للسوشيال ميدا بدل ما تروح تعمل محضر تتهمنى فيه وتاخد إجراء قانونى.. دى قضية كبيرة ومفيش تهاون يعنى .”.

وأختتم روايته: “أنا إلى حصل دا مش هعديه بسهولة.. وأنا وكلت محامى علشان ياخد إجراء قانونى ضدها باتهامى بالباطل والتشهير بيا وبسمعتى ولو هيا عندها أى إثبات على إلى حصل دا ياريت تطلعه قدام الناس وخاليها تروح الطب الشرعى وتثبت كلامها دا.. أنا على استعداد تام إنى أقعد مع أى حد وأقعد قدامها شخصيا وأواجها وجهًا لوجه وخاليها تقول الكلام دا كله قدامى.. وياريت محدش يتكلم ويبلبل على الفاضى من غير ما يعرف تفاصيل أو أى حاجة .. بلاش تطبلوا لأى حد“.

وفى تطور جديد للأحداث تراجع الشاب المتهم من قبل الفتاة باغتصابها، وقام بحذف المنشور السابق من صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

وبعد نشر هذا التكذيب من جانب “يحيي”، نشرت هند فيديوهات تجمعهما من عدة أشهر لتثبت بها عدم صحة حديثه بأنه لم يلتق بها سوى مرة واحدة فقط.
تابع مواقعنا