توب ستوريفن

بعد أزمته الصحية.. محمد شرف في” القاهرة اليوم” مع إدوارد الخميس المقبل

انتهى الفنان ادوارد من تصوير تقرير خاص مع الفنان الكوميدي “محمد شرف” حيث يعد هذا الظهور الأول له بعد ازمته الصحية، والذي توجه له “إدوارد” خصيصا الى الإسكندرية للتصوير معه.

وسيتم إذاعة التقرير في حلقة الخميس 28 سبتمبر في برنامج “القاهرة اليوم” المذاع على قناة “ألفا”، والذي بدأ موسمه الثاني بعد عيد الأضحى المبارك ويقدمه مع الإعلامية ريتا حرب.

بدأ مشواره الفني من خلال خشبة المسرح وكان ذلك خلال تواجده فى عرضين بعنوان “القشاش” عام 1988 و “عيال تجنن” عام 1994.

من بين العديد من النجوم وعلى رأسهم صلاح السعدني وهدي سلطان وهالة صدقى إستطاع محمد شرف أن يجذب الانظار إليه من خلال مسلسل “أرابيسك” الهشير والذي عرض عام 1994 والذي قدم من خلاله دور “سامبو” البلطجى لتكون بداية إنطلاق له فى عالم السينما والتلفزيون.

شارك شرف فى العديد من الافلام والمسرحيات والمساسلات والتى ترك فيها بصمة من خلال تواجده حتى ولو كان الدور صغير ومنها افلام:”البحر بيضحك ليه” و “ليلة ساخنة” مع النجم الراحل نور الشريف والنجمة لبلبة وهو واحد من أهم أدواره فى السينما وقدم فيه دور البلطجى أيضاً و”الواد محروس بتاع الوزير” مع الزعيم عادل إمام و”عسكر فى المعسكر” و “حسن ومرقص” ز”ظرف طارق” أمام النجم أحمد حلمي و”جعلتني مجرماً” فى دوره الشهير “الملعم مشمش”.

تواجد فى الدراما من خلال :”أبو العلا 90″ و “السيرة الهلالية” و “سر الأرض” و”القرموطي فى مهمة رسمية” و “مبروك جالك قلق” و”للعدالة وجوه كثيرة” مع النجم الكبير يحيي الفخراني و”ريا وسكينة” مع عبلة كامل وسمية الخشاب.

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي والأحداث السياسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *