الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيدة إيطالية تتزوج من نفسها وتقضى شهر العسل فى مصر (صور)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 28/سبتمبر/2017 - 06:14 م
وبحسب “يورو نيوز” أقامت لورا ميسي، مدربة اللياقة البدنية والبالغة من العمر 40 عاما، حفل زفافها الخارج عن المألوف في قاعة مزينة بالورود والكراسي البيضاء وكعكة بثلاثة طوابق مع تمثال واحد فقط للعروس، ووصلت تكلفة هذا الاحتفال، الذي لا يحمل أي وزن قانوني، إلى 10 آلاف يورو، بل وذهبت أيضا لقضاء شهر العسل وحدها في مصر. View image on TwitterView image on TwitterView image on Twitter

Elaine @tv3elaine

Laura Mesi joined by family&friends for self-marriage ceremony.She says her happiness does not depend on a man.Could this be the future?

9:15 PM – Sep 27, 2017
Twitter Ads info and privacy

قررت لورا خوض هذه التجربة المتميزة مع نفسها بعد انتهاء علاقة استمرت 12 عاما لم تتوج بالزواج. وفي حديث مع صحيفة “لا روبيبليكا“، قالت لورا إنها ستتزوج من نفسها إذا لم تجد شريك حياتها في عيد ميلادها الأربعين. لتكون بذلك أول امرأة إيطالية تتزوج في حفل لوحدها بعد نيلو روجيرو الذي قال “نعم” في حفل أقامه بمدينة نابولي في مايو الماضي.

View image on Twitter

وقالت لورا ميسي “أؤمن إيمانا راسخا بأننا يجب أن نحب أنفسنا أولا. ويمكن أن يكون لدى كل واحد منا قصة خيالية حتى من دون وجود الأمير”. مضيفة “ إذا وجدت في أحد الأيام رجلا يمكنني التخطيط للمستقبل معه، سأكون سعيدة، ولكن سعادتي لا تعتمد عليه”.

وتعتبر السيدة ميسي واحدة من الأشخاص المقتنعين بالإقدام على الزواج الذاتي في غياب “شريك الحياة الأنسب“، ويطلق على هذا الاتجاه الجديد اسم “سولوغامي” في جميع أنحاء العالم.

View image on Twitter View image on Twitter

morning dose. 

✔@morningdosetv

‘You can have a fairytale even without the prince,’ says bride Laura Mesi.

3:32 AM – Sep 28, 2017
Twitter Ads info and privacy

ويقول مؤيدو هذا النوع من الاحتفالات، الذي أصبح يلقى إقبالا كبيرا في مختلف أنحاء العالم، إن الأمر مبني على حب وقبول الذات في المقام الأول. وفي اليابان، بدأت وكالة سفر بإدارة حفلات زفاف للنساء العازبات، في عام 2014. كما يوجد موقع على الإنترنت في الولايات المتحدة، اسمه “آي ماري مي” أو “تزوجت نفسي“، يقدم عروضا لهذا النوع من الزواج.

تابع مواقعنا