الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود حسان ينفى تهمة النصب فى “تأشيرات الحج”.. ومحامى الشاكى: لن نسكت عن حقنا

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 29/سبتمبر/2017 - 03:16 م

نفى الشيخ محمود حسان، شقيق الشيخ محمد حسان، الداعية الإسلامي، الاتهام الموجهه لشقيقة بالنصب من قبل صاحب شركة سياحية، قائلًا: “ده شغل تشهير، ناس عايزة تعلى على أكتاف الشيخ وما يحدث افتراء وتدليس على الناس” وأضاف أن هذا الحديث كذب وتدلس، وأن الشيخ محمد حسان لا يملك أو يدير أو يساهم فى أى شركات.

وقال “حسان”، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج “90 دقيقة”، الذى يقدمه الإعلامى محمد الباز، عبر فضائية “المحور”، إن :”ما يتناوله الإعلام بدون تحرى ولا دقة، والشيخ محمد ليس له دخل بأى شركات وهو مجرد داعية، ومن يتناول ذلك يريد أن يعلوا على أكتاف الشيخ محمد.. ومش هسيب حقى”.

وزعم حسان أن النائب العام حفظ أوراق الاتهام لعدم الأهمية، وأن الوصل الذى قدمه صاحب الشركة مزور، واستعان بشهود زور، مضيفاً: “مش هنسيب حقنا، وهنحرر محضر بالواقعة”.

اقرأ أيضاً: النصب باسم الله.. استيلاء محمد حسان وشقيقه على أموال شركة سياحية مقابل تأشيرات حج وهمية (مستندات)

 

فى الوقت نفسه، رد يحيى عبد الكريم محامى شركة السياحة الشاكية، قائلاً إن النيابة فتحت التحقيق مجدداً فى الواقعة بعد التظلم المرفوع للمحامي العام الأول، وأمرت بطلب تحريات قسم العجوزة وسؤال الشاكى وموكلى الذى أدلى بكل التفاصيل وسلم المستندات كاملة وأصولها لجهات التحقيق وفى انتظار تسليم التحريات وسؤال المشكو فى حقه، وتابع لـ”القاهرة 24″ ما يقوله حسان هو محض كذب وتدليس بين ولن نسكت على حقنا ومستمرون مع بقية الشاكين والخصوم لاسترداد حقنا.

تابع مواقعنا