الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

معتز الدمرداش يُودع “90 دقيقة”.. ويعلن أسباب رحيله (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 30/سبتمبر/2017 - 08:42 م

أعلن الإعلامى معتز الدمرداش، اليوم السبت، رحيله عن برنامج “90 دقيقة” كاشفاً عن أسباب رحيله، وموجهاً الشكر لفريق إعداد برنامجه وعلى رأسهم الكاتب الصحفى سامى عبد الراضى.

وقال الدمرداش، خلال برنامجه المذاع عبر فضائية المحور”، “اليوم آخر حلقة من حلقات 90 دقيقة المحبب لقلبى على شاشة المحور التى شرفت بالعمل فيها منذ عام 2006، قبل أن ينتهى هذا التعاقد اليوم.. اترك هذا البرنامج المحترم والشاشة الجميلة والمفضلة لدى ولدى ملايين المشاهدين”.

وأجاب الدمرداش على التساؤلات التى طرحها جمهوره حول سبب رحيله قائلاً، :”رحيلى لا يؤثر على حالة الود والاحترام والمحبة المتبادلة بين إدارة ومالك القناة.. وهذا ما سيكشفه رجل الأعمال حسن راتب خلال حوارى معه اليوم”.

وأكد الإعلامى معتز الدمرداش، أن العمل الاعلامى لا يتوقف على أحد لأنه عمل جماعى وعمل فريق فى وجود إدارة مهنية وواعية وسيظل ناجحاً بغض النظر عن وجود معتز أو غيره .

ووجه الدمرداش الشكر لفريق إعداد البرنامج وعلى رأسهم، الكاتب الصحفى سامى عبد الراضى، قائلاً إنه :”صحفى من الطراز الرفيع من الرجولة فى معناها الحقيقى.. سامى عبد الراضى وهذه القناة برئاسة حسن راتب وقفوا معى إثناء وفاة والدتى الفنانة الراحلة كريمة مختار..لن أنسى ما قدموه من جدعنه وشهامه وكان نعما النصير والأخ، وأثبتوا أن الإعلام المصرى بخير”، مضيفاً:” لست سعيداً برحيلى عن البرنامج ولكنى سعيد بالود الذى وجدته فى هذا المكان وأتمنى لهم كل توفيق ونجاح”.

تابع مواقعنا