الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“على”.. أول مولود لأحمد عز من شاهيناز النجار

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 02/أكتوبر/2017 - 03:45 م

أنجبت شاهيناز النجار، النائبة السابقة في البرلمان وزوجة رجل الإعمال والقيادي البارز في الحزب الوطني السابق المهندس أحمد عز طفلاً وأطلقوا عليه اسم “على”.

يذكر أن عز لديه أبناء من زوجتين سابقتين، ولكن “على” هو المولود الأول من زوجته شاهيناز التي تزوجها منذ ما يقرب من 9 سنوات.

كانت صحيفة الأخبار أشارت فى مارس 2011 إلى أن شاهيناز النجار زوجة رجل الأعمال المصري والأمين العام السابق للتنظيم في الحزب الوطني أحمد عز، أنهت ارتباطها بزوجها المسجون حالياً بتهمة الإضرار بالمال العام. وذكرت الصحيفة وقتها أن إجراءات الطلاق تمت بهدوء، وذلك بعد رفض محكمة الجنايات التظلم المقدم من شاهيناز على قرار منعها من التصرف في أموالها وممتلكاتها، وأن خطوة الطلاق تمت حتى تتمكن النجار من تقديم طلب جديد إلى المحكمة تطالب فيه برفع التحفظ عن أموالها وممتلكاتها الخاصة الثابت ملكيتها قبل زواجها من عز. فيما تنظر لجنة استرداد الأموال عرض عز بطلب رد 500 مليون جنيه، مقابل تسوية القضايا المتهم فيها موكله بالاستيلاء على أسهم شركة حديد الدخيلة والحصول على تراخيص مصنعين للحديد الإسفنجي بالمخالفة للقانون، إلا أن لجنة استرداد الأموال المهربة، حددت قيمة المبالغ المستحقة على “أمين تنظيم الوطني المنحل” بنحو 800 مليون جنيه، كتقييم مبدئي، فيما انتهت لجان تقييم الثروة التي شكلتها لجنة لفحص طلب التصالح المقدم من “عز” في تقييمها إلى أن المبالغ المستحقة عليه تتجاوز الـ 2.5 مليار جنيه، وليس 800 مليون جنيه فقط.

 

تابع مواقعنا