الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القاهرة 24” تحاور الشاب الذى بكي فى المدرجات بعد هدف الكونغو

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 09/أكتوبر/2017 - 07:04 م

قال حسنى نصر حسين، الشاب الذى ظهر باكياً بعد هدف الكونغو، أن مشهد بكاءه عقب هدف الكونغو كان عفويا لأبعد مدى فى ظل الإحساس بالحزن بأن حلم الوصول لكأس العالم بدأ يتبخر، فلم يستطع السيطرة على دموعه.

وأضاف حسنى فى حواره مع “القاهرة 24“، أنه غمرته سعادة لم يشعر بها من قبل فور إحراز محمد صلاح الهدف الثانى فى الوقت القاتل، لافتا أن أداء المنتخب كان الأفضل على طول فترات المباراة مشيدا بأداء اللاعبين الذين كانوا على قدر المسئولية واستطاعوا تحقيق حلم طال انتظاره ومن ثم إسعاد الملايين.

وتابع حسنى، أنه قوبل بالترحاب والسعادة من قبل أهله وأصحابه فور وصوله حى الجمالية الذى يقطن به، واحتفلوا معه بصعود المنتخب الوطنى لنهائيات كأس العالم حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالى.

وأكد حسنى، أنه حاول التواصل مع برنامج الإعلامى عمرو أديب، للحصول على رحلة العمرة التى تبرع بها له رجل الأعمال أشرف شيحة، إلا أن محاولاته لم تثمر حتى الأن.

وأعرب حسنى عن أسفه مما نشر على إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، بأن سبب بكائه عقب هدف تعادل الكونغو أنه كان على رهان مع أحد أصدقائه على 10 ألاف جنية بأن المنتخب الوطنى سيفوز وسيصعد لكأس العالم، مشيرا إلى أنه أغلق صفحته الشخصية على “فيس بوك” بعد أن وجد 5 صفحات مزورة تحمل اسمه وتتواصل مع الناس منذ أمس.

وأردف حسنى، أنه سيحل ضيفا مساء اليوم، على الإعلامى إبراهيم فايق عبر شاشة dmc، للحديث عن مباراة أمس وكمية المشاعر المتناقضة بين الحزن والسعادةالتى شعر بها الجمهور المصرى فى مدرجات ملعب برج العرب أمس.

وختم حسنى حديثه متمنيا أن يسافر روسيا لمؤازرة المنتخب الوطنى فى كأس العالم 2018، مؤكدا أن المنتخب الوطنى سيقدم أداءاً مميزا وأنه سيذهب لبعيد فى البطولة.

وكان رجل الأعمال الشهير أشرف شيحة، أعلن أمس  التبرع برحلة عمرة لكل لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم، وأيضاً جميع أعضاء الجهاز الفني، وذلك عقب فوز المنتخب المصري على نظيره الكونغولي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، بجانب رحلة إضافية لحسنى الشاب الذى ظهر باكياً بعد هدف الكونغو تقديراً لمشاعره الطيبة وتشجيعه لمنتخب بلاده وحماسه لمصر.

تابع مواقعنا