الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسى لمجدى عبد الغنى: “خلاص كده”.. والأخير يرد

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 09/أكتوبر/2017 - 02:55 م

أفصح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، مجدي عبد الغني، عن الحديث الذي دار بينه وبين الرئيس عبدالفتاح السيسى خلال حفل تكريم لاعبى المنتخب الوطني.

وأكد عبدالغني في تصريحات صحفية، إن السيسى داعبني قائلا “خلاص كدا يا مجدي” فرديت عليه مازحًا “لسه يا ريس محدش جاب جون في كأس العالم والله أنا أكتر واحد هبقى فرحان لما نجيب هدف تانى”.

وعبر مجدي عن سعادته الغامرة بحديث السيسي معه، وقال “كنت سعيد جدًا باختصاص الرئيس لى بالحديث عن هدفي في كأس العالم ووضح من خلال حديثه مع اللاعبين أنه كان متابع جيد لمسيرة المنتخب في التصفيات خاصة في وصفه للحظات الصعبة التي عاشها الشعب المصري في آخر 4 دقائق وإشفاقه على محمد صلاح خلال اللحظات الصعبة لتسديده ضربة الجزاء وهو يحمل على عاتقه أحلام وطموحات 100 مليون مصري”.

وداعب مجدي عبد الغني الشعب المصري وقال: أبشر الشعب المصري بأنني سأكون رئيس بعثة المنتخب الوطني في مونديال روسيا حتى أكون أول من حقق حلم التأهل لكأس العالم لاعبًا وعضو مجلس إدارة ورئيسًا لبعثة المنتخب.

وشدد على أنه يتمنى إحراز مصر أهداف المونديال وتخطى الدور التمهيدى، وأن ذلك لن يؤثر على شعبيته والاهتمام بهدفه وقائلًا “هدفى في مونديال 90 فكرة والفكرة لا تموت” ومهما سجلنا من أهداف فدا مش هينسيكم هدفي في كأس العالم.

تابع مواقعنا