الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور رافضاً مكافأة المليون ونصف للمنتخب نديهم للجيش والشرطة فيديو

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 10/أكتوبر/2017 - 05:04 م

أعرب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن غضبه من خبر مكافأة المليون ونصف المليون جنيه، لكل لاعب في صفوف منتخب بعد التأهل إلى نهائيات كأس العالم بعد غياب 28 عامًا.

وقال مرتضى في تصريحات هاتفية لقناة “الحدث اليوم” مساء اليوم الاثنين: “أتمنى أن يكون هذا الأمر مجرد إشاعة، فمبلغ المليون ونصف المليون جنيه كبير جدًا للاعب كرة القدم، فهناك شباب في مصر يبحثون عن كُشك صغير حتى يكون مصدر رزقهم”

وأضاف مرتضى، من الواجب أن يذهب هذا المبلغ إلى الجنود أو الضباط من الجيش والشرطة الذي يحمون من مصر من الإرهاب على الدولة، لأنهم يؤدون واجبهم مثل لاعبي منتخب مصر”.

وأوضح مرتضى،”أقول لمن أطلق هذه الإشاعة سواء من الدولة أو اتحاد الكرة (بطلوا استفزاز للشعب)، لأن أقل لاعب منهم يتقاضى 4 مليون جنيه، ولاعب مثل مصطفى فتحي يتقاضى 12 مليون جنيه بالسعودية”.

ووصف مرتضى الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، بـ”المدرب الفاشل”، مطالبا اتحاد الكرة إقالته والتعاقد مع مدير فني جديد لقيادة الفراعنة في نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا 2018.

وأضاف: “لا أرى أي مدير فني مصري مناسب لقيادة المنتخب في الفترة الحالية، غير أنى أوجه الشكر لحسام البدري والمدير الفني الحالي للزمالك المونتينجري نيبوشا يوفيتيتش، لأن مدربي الأندية في الدوري المصري والدوريات العالمية يدبرون اللاعبين رياضيا ونفسيا، ومدرب المنتخب يختار فقط”.

يذكر أن المنتخب المصري صعد لنهائيات كأس العالم فى روسيا 2018 بعد أن نجح في تخطي نظيره الكونغولي بنتيجة (2-1) مساء الأحد.

تابع مواقعنا