الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعليق سما المصرى على ظهورها الأكثر بحثا على “فيس بوك”

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 11/أكتوبر/2017 - 10:05 م

علقت الفنانة سما المصرى على ما أدلت به أستاذة علم النفس لأحد المواقع الإخبارية، من أن اعتلائها لقائمة الأكثر بحثا على فيس بوك يعود إلى أن الشباب المصرى يعانى من الكبت الجنسى، قائلة”يعنى إيه كبت جنسى؟”.

وأضافت، “انا معرفش يعني إيه كبت جنسي وإيه الربط بين اسمي وبين الكبت الجنسي اللي قالوا أخصائى النفس اني طلعت الأولي في البحث علي فيس بوك عشان الناس عندها كبت جنسي”.

وتابعت، “ارفض ربط اسمي بالحاجات الجنسيه دي لإن الناس بتبحث عني من زمان مش أول مره ودا بسبب حبهم ليا وإنهم مشتاقين لفني ولأخباري، وانا اتفاجأت بموضوع اني الأولي في البحث علي الفيس بوك مع اني ماعنديش أي شغل فني الأيام دي بس واضح اني حتي وانا قاعده ف البيت الناس والجمهور بيدوروا عليا ودا حاجه تفرحني وقريب هاعمل إن شاء الله عمل فني يعجبهم”.

واستعجبت سما “انا مش عارفه طلعت الأولي إزاي فى البحث علي الفيس وانا أصلاً معنديش أكونت عليه”.

وكان موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قد استحدث خاصية جديدة توضح أكثر عمليات البحث، التي قام بها رواده، ويمكن لجميع مستخدمي تطبيق “فيسبوك” على الهواتف الذكية معرفة الكلمات الرائجة، التي بحث عنها رواد الموقع.

وكشف الموقع اليوم عن أكثر ما تم البحث عنه في مصر، وتصدرت الراقصة سما المصري عمليات البحث، تلتها صفحات ومحتويات جنسية وإباحية.

تابع مواقعنا