الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لماذا أسافر وأنا شابا؟! (تقرير إخبارى)

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 13/أكتوبر/2017 - 09:25 م

السفر في سن الشباب يمكن أن يكون مفيد جدا. هنا 5 أسباب “لماذا ينبغي عليك السفر في سن الشباب”.

1ـ السفر ليس مكلف كما تظن

معظم الشباب أحجموا عن السفر لأنهم يعتقدون أنه مكلف للغاية. ولكن أنت لا تحتاج إلى إنفاق ثروة لتجربة مغامرة عابرة لا تنسى. وهناك حرفيا مئات من مدونات السفر والكتب الإلكترونية التي توفر مجموعة كبيرة من النصائح والمعلومات حول كيفية استكشاف العالم على ميزانية بسيطة بدءا من حجز الطيران وفنادق وإيجار سيارات.

وأيضا، لا يحتاج السفر إلى العيش فى مدن مكلفة مثل نيويورك ولوس أنجليس وباريس، لتجربة رحلة رائعة لا تنسى في الواقع، هناك طن من المسافرين الشباب الذين يجدون الفرح في استكشاف الوجهات والمواقع المحلية. وبصراحة، السفر محليا هو تجربة أكثر إثراء وذات مغزى بكثير من الجلوس أمام الكمبيوتر والمحمول الخاص بك و دردشة مع أصدقاء في الفيسبوك.

2ـ الحياة قصيرة والعالم واسع 

الحياة قصيرة جدا، وقد لا يكون لديك فرصة أخرى للسفر و استكشاف العالم. دعونا نواجه الأمر، لا يوجد شيء يمكنك القيام به لتضمن لنفسك حياة طويلة. مهما كنت بصحة جيدة، يمكن أن يحدث أي شي في أي لحظة، وقد لا تتمكن من رؤية الأماكن والمدن التي تريد زيارتها.

3ـ وسيلة لمعرفة المزيد عن العالم 

السفر مع كل مشاهده الرائعة، هو إلى حد بعيد وسيلة مرح للغاية لمعرفة المزيد عن الاقتصاد، والتاريخ، وعلم الاجتماع والسياسة و الجغرافيا لدول العالم.

4ـ يمنحك تجربة استقلالية كاملة

السفر خلال مراحل يختلف تماما عن عطلة عائلتك. لشيء واحد، لن يكون معك والديك لتعتمد عليهم فى اتخاذ القرارات الكبيرة بالنسبة لك. سيتم وضعك في مواقف الحياة الحقيقية التي تعمل على تحسين ذكاء الشارع وكذلك المهارات التنظيمية.

5ـ يثري حياتك المهنية 

يمكن من خلال السفر الوصول إلى مهنة مجزية جدا. ليس من شأنها تعزيز ثقتك بنفسك، ولكن يمكن أيضا أن تجعلك مفاوض أفضل. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يساعدك على تطوير مهاراتك في حل المشاكل والتفكير الإبداعي.

 

 

 

 

 

 

 

تابع مواقعنا