السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تاجر أفلام جنسية يتبرع بـ10 مليون دولار لعزل “ترامب”

القاهرة 24
أخبار
الأحد 15/أكتوبر/2017 - 09:53 م

أعلن رجل أعمال أمريكى، إنه سيتبرع بملبغ 10 مليون دولار امريكى، لمن سيحصل على معلومات تساعد في عزل الرئيس “دونالد ترامب” من منصبه، وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية.

 

ونشرت الصحيفة الأمريكية في نسختها الورقية، وعلى مسحة صفحة كاملة، إعلانا لرجل الأعمال الأمريكي وناشر مجلة “هاسلر” المعروف بأنها مجلة إباحية شهيرة، لاري فلينت ذلك الإعلان الذى راه البعض بأنه غريب بعض الشئ.

وعلل صاحب الإعلان عن أسباب تقديمه تلك المكافأة الكبيرة، ومطالبته بعزل الرئيس الأمريكي “ترامب” عن منصبه، بسبب “تعريضه السياسة الداخلية والخارجية للخطر، وبسبب تضارب مصالح الدولة مع إمبراطوريته التجارية الكبرى على حد قوله”.

 

واتهم رجل الأعمال الأمريكي ترامب بأنه يمرر أكاذيب، وأنه يستعين بـ”محسوبية فجة، ويعين أشخاص غير مؤهلين في مناصب عليا داخل الدولة منذ توليه منصب رئاسة الولايات المتحدة”.

 

وقدم فلينت في إعلانه رقم هاتف حتى يستطيع الأشخاص مراسلته، وكذلك عنوان بريد إلكتروني، للتواصل معه فى حالة وجود معلومات مؤكدة تساعد فى عزل ترامب، ونشر التزاما منه بدفع المكافأة بالكامل للحصول على معلومات مفيدة تؤدي إلى عزل الرئيس الأمريكي.

تابع مواقعنا