الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إبراهيم عيسى يتعاقد رسمياً مع قناة أمريكية لتقديم برنامج دينى

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 16/أكتوبر/2017 - 11:13 م

علم “القاهرة 24” من مصادر مطلعة أن الكاتب الصحفى والإعلامى الكبير إبراهيم عيسى أنهى تعاقده رسمياً مع قناة جديدة لتقديم برنامج ثقافى دينى على شاشتها، على غرار برامج “الفهرس” و “الله أعلم” و “الرائعان” و “رجال بعد الرسول” الذى كان يقدمهم على قناة دريم.

وأضافت المصادر أن القناة هى “الحرة” الأمريكية، واتفق الطرفان على كافة البنود وشكل البرنامج وفورماته الخاص ليظهر على الشاشة قريباً.

ويقدم عيسى حاليا برنامج “لدي أقوال أخرى” على إذاعة راديو “نجوم إف إم”، كل يوم أربعاء من الساعة الثالثة حتى الخامسة مساءً.

وتردد قناة الحرة الأمريكية على القمر الصناعى نايل سات هو 11823 أفقى، ومعدل الترميز 27500 بمعدل تصحيح 5/6، وعلى القمر الصناعى عرب سات 11938 ومعدل الترميز 27500 بمعدل تصحيح 3/4.

وكان عيسى قد أعلن وقف برنامج “مع إبراهيم عيسى” الذي كان يقدمه على قناة “القاهرة والناس”، والذي انتقد مؤخرا بعض سياسات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد أن تعرض لـ”ضغوط”، بينما قالت القناة إن عيسى أبلغها برغبته في التوقف عن تقديم البرنامج ليتفرغ “لمشروعاته الكتابية والإبداعية”.

جدير بالذكر أن قناة الحرة من أشهر القنوات الإخبارية فى الشرق الأوسط وتتبع الإدارة الأمريكية، ويعرض عليها مجموعة متنوعة من أفضل البرامج الإخبارية والحوارية أبرزها برنامج “ساعة حرة” وهو برنامج تحليلي يناقش الحدث اليومي مع سياسيين وباحثين، يذاع من الأحد إلى الخميس، تقديم حسين جرادي، ميشال غندور، محمد علي الحيدري.

كما يعرض على شاشتها برنامج “تقرير خاص” وهو برنامج أسبوعي يناقش بالعمق ملفات راهنة عربية ودولية يقدمه سيد يوسف.

 

 

 

تابع مواقعنا