الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستثمر: “جايبين 100 مليار جنيه استثمارات لمصر ومحدش سأل فينا” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 16/أكتوبر/2017 - 11:57 م

قال هشام فتحى، المدير الأقليمى لتحالف “أكاسيياس جروب” الصينى، إن 5 شركات صينية كبرى، شكلت تحالفا لدخول السوق المصرى، فى مجال العقارات، لتشييد 250 ألف وحدة سكنية تحددها الدولة، مشيرا إلى أن مصر أصبحت أفضل دولة جاذبة للاستثمار الأجنبى فى العالم.

وتابع فتحى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “المصرى أفندى”، المذاع على فضائية “القاهرة والناس”، الذى يقدمه الإعلامى محمد على خير، أنه التقى وزير الاسكان المهندس مصطفى مدبولى، وقدمنا الملاءات المالية والعقود، والمشروعات التى نسعى إلى تنفيذها فى مصر، إلا إنه لا يوجد أى مردود حتى الآن، وعملنا أن هناك ملف مكون من 1500 ورقة تمثل جدية تلك الشركات، موجود فى مكتب أحد قيادة وزارة الإسكان دون النظر فيه.

واستكمل، أن رؤساء الشركات الصينية بثوا فيديوهات عبر اليويتيوب، ليأكدوا جدية المشروعات، مشددا إلى أنه مسئول بوزارة الاستثمار تعامل معاهم بطريقة غير لائقة.

https://www.youtube.com/watch?v=RKA1B_9E3tI&feature=youtu.be&t=3h10m19s

وأكد الإعلامى محمد على خير، أنه قرأ أكثر من تقرير صحفى فى عدة مواقع إخبارية كبرى منها بوابة الأهرام والوفد، إلا أنه لم يجد أى رد فعل وتحرك حكومى للقاء المدير الإقليمى للتحالف الصينى، لافتا إلى أن حال جدية تلك الشركات فإنها ستعمل على ضخ 100 مليار جنيه، فى استثمارات عقارية كبرى، تساهم بشكل كبير فى حل الكثير من المشكلات فى مصر.

ووجه على خير، رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، قائلا: “يا فندم مصر الآن أفضل بكثير، وفى 5 مليار دولار على باب مصر، والناس قدمت ما يثبت جديتها، وأنا انتظر من السادة الوزراء، الرد على وتوضيح ما وراء تلك المشكلة”.

تابع مواقعنا