الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيرين رضا: أنا السبب فى طلاقى من عمرو دياب وحضرت عيد ميلاده دون تردد

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 17/أكتوبر/2017 - 11:59 م

قالت الفنانة شيرين رضا، إنها مواطنة مصرية وتحب أن تتواصل مع المجتمع بحكم عيشها فيه، قائلة: “لو قعدت أفكر بس فى لون شعرى هكون إنسانة تافهة”، موضحة أنها لم تتعرض لـ”معاكسة” على الإطلاق لأنها لم تمشِ بالشارع كثيراً، قائلة: “مرة ضربت واحد بالقلم على وشه”، مشيرة إلى أن مواصفات الرجل بالنسبة لها هى أن يكون لديه ثقة بنفسه، وصاحب فكر راقٍ.

وكشفت شيرين ، سبب فشل تجربة زواجها من المطرب عمرو دياب، قائلة: “أنا السبب فى فشل العلاقة وليس هو، لأنه ناجح فى كل شىء”، موضحة أن الأمر بينها وبين الهضبة عِشرة وبنت، ومن الصعب أن تبتعد عن شخص كان بينها وبينه حياة، مشيرة إلى أنهما صديقين، وعندما دعاها لعيد ميلاده ذهبت دون تردد، وهناك من اندهش من حضورى.

وأضافت الفنانة، خلال حوارها  لبرنامج هنا العاصمة، من تقديم الإعلامية لميس الحديدى، إنها تعرضت لانتقادات كثيرة بسبب تدوينة حول صوت المقرئين السيئ، قائلة: “أنا بكتب اللى أنا عايزاه على صفحتى واللى مش عاجبه ميدخلش على صفحتى”.

وعلقت شيرين على تصرف الفنان أحمد فاروق الفيشاوى فى مهرجان الجونه السينمائى وتلفظه بلفظ خارج، إلى أنها تنصح الفنان أحمد بالتركيز فى عمله، وهو أخطأ بالفعل، ولكن رد الفعل من الجميع كان صعبا للغاية.

كما علقت شيرين على ما حدث لسمية فتاة المول قائلاً: “ما حدث يجب أن نأسف عليه، فهو شخص متحرش وسُجن أسبوعين، وخرج لكى يُوصل الفتاة إلى ما هى عليه الآن”.

تابع مواقعنا