الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشيطان يعظ.. لا تسمعوا كلام قطر (مقال)

القاهرة 24
سياسة
الخميس 19/أكتوبر/2017 - 10:59 م

 

محمود عبد الله

إذا تركت نفسك لوسوسة الشيطان فإنك بالطبع سوف تخسر كل شيء لإنك عندما تقع في الخطيئة يتنصل منك الشيطان ويتبرأ من أفعالك فإما أن ترجع لصوابك وإما أن تصبح عبداً للشيطان من دون الله.. هذا ما تفعله قطر التي أصبحت لسان الشيطان وشوكته في جسد العالم العربي، فتجد من يتبجح علي مصر في معركة اليونسكو ويتباهي بما وصلوا اليه علمياً ومركزهم المتقدم علي مصر والدول العربية وأن غرضهم كان الحصول علي إدارة اليونسكوحتي يستطيعوا إنتشال مصر من مركزها المتأخر.

وكلنا نعلم إننا نحتاج أموال طائلة لرفع جودة التعليم في مصر نظراً للزيادة السكانية الكبيرة وامتلاء الفصول بالطلبة الي جانب المناهج القديمة.

مصر التي يتطاول عليها هؤلاء أخرجت الكثير من العلماء والأدباء الذين كانوا فخراً لمصر وللأمة العربية كلها والتي اغتال منها أعوانكم الكثير حتي نظل علي ما نحن عليه.

ولكن هذا حال الخاين دائما كما جسده المشهد الأسطوري في فيلم صلاح الدين الأيوبي في محاكمة والي عكا الذي باع أهله وبلده وعروبته فهان عليه كل شيء.

https://www.youtube.com/watch?v=dfgx7P-TlsE&feature=youtu.be

من انقلب علي ولداه كيف لك أن تأمن شره وتسمع إليه؟! فنحن المصريين والعرب نعرف جيداً معني مقولة (راجل من ظهر راجل) .

مصر التي أنجبت الرجال، مصر التي خصها الله سبحانه وتعالي بأنها تملك خير أجناد الأرض تستطيع أن تحمي نفسها وإخوانها من شر الشيطان الرچيم وتنطلق نحو الإصلاح والتنمية حتي تصل إلي مكانها المعهود ولا يؤثر فيها ما يقذفه السفهاء عليها لأنها شامخة علي مر العصور.

حفظ الله مصر وأمنها القومي.

 

تابع مواقعنا