الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمانى الخياط تهاجم مصطفى بكرى لتدوينه حول حادث الواحات الإرهابى: لمصلحة من؟ (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 21/أكتوبر/2017 - 08:04 م

شنت الإعلامية أمانى الخياط، هجوما عنيفا على النائب البرلمانى مصطفى بكرى، بسبب تدوينه بعض التغريدات عبر حسابه على “تويتر” حول حادث الواحات الإرهابى، الذى استشهد فيه عدد من ضباط وأفراد الشرطة.

وأضافت أمانى الخياط، ببرنامج “بين السطور” المذاع عبر فضائية ON LIVE: “علشان يتعامل ويرضى ناخبيه فى الدايرة بتاعته يضغط على الدولة.. وإزاى يقدم استجواب لرئيس البرلمان بالصيغة اللى هو عاوزها ويتحددله معاد”، ووجهت سؤال لرئيس البرلمان قائلة: “هل نواب البرلمان يحق لهم التعامل مع العمليات الأمنية الشائكة اللى فيها العمليات ما زالت مستمرة بهذه الطريقة؟”.

وأشارت إلى أن النائب مصطفى بكرى منذ اللحظة الاولى وفقا لمصادره علم بالعملية الإرهابية لذلك دون على تويتر حول الحادث، واستكملت: “انت بتقول إن دولتك فيها اختراق وخديعة، ويا سيادة النائب لو دولتك فيها ده هل مكان الحديث عن الاختراق والخديعة تويتر، ولا إحنا هنا بنلعب دور النشطاء، والمطلوب إرضاء الأرض ولا الدولة تلم جرحها وتقف على رجليها، والأهم إن وفقا للصلاحيات الممنوحة لرجل فى البرلمان ما هو حقه فى إنه يكتب ده على تويتر، وأنا مذهولة لأن الاستاذ مصطفى بكرى صحفى رشيق وبرلمانى محنك بتكتب تويته مضمونها فيه اختراق للأمن بأى حق ولمصلحة من؟ بالتأكيد حضرتك تقدر تلغيني من الدنيا لكن الأهم الوطن فى اللحظة دى”.

 

تابع مواقعنا