الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد موسى يذيع تسجيل مزعوم لناج من “الواحات” يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 21/أكتوبر/2017 - 09:02 م

نشر الإعلامى أحمد موسى عبر برنامج “على مسئوليتى” المذاع على قناة صدى البلد، تسجيل صوتى زعم أنه لأحد أفراد القوة الأمنية التى شاركت فى معركة الواحات أمس، وأسفرت عن استشهاد 16 من القوة الأمنية.

وقال «موسى»، «الأبطال اللي رجعوا هما اللي حكوا الكلام ده مش أنا، الموضوع كان كبير جدًا داخل جبال الواحات، والفيديو ده لمواطن تحدث مع أحد الأبطال اللي رجعوا، وأنا هسمعهولكم لأول مرة، والتسجيل ده بيقول كتير أوي، شوفوا الإجرام والإرهاب

وقال المتحدث خلال المكالمة: «الموبايلات كلها قطعت، مرة واحدة كده وعلى طريقة الأفلام الأجنبي الظابط قال إن المُدرعة انضربت بالآربيجيه، وفجأة العساكر اتحاصرت، والضرب اشتغل من فوق الجبل».

وزعم التسجيل أن “العناصر الإرهابية استحوذت على “الجي بى إس” الموجود فى كل المدرعات والسيارات الجيب ومع كل الوحدات وحاولوا قيادة المدرعات والسيارات علشان محدش يقدر يوصلهم”.

وتابع التسجيل، أن المرشد الذى كان مع الداخلية هو من سلم المأمورية، وكان يرشد الشيخ الملثم فى إشارة إلى “هشام العشماوى” عن الضباط ويقتلهم أما الجنود فكان يصيبهم إصابات تعجيزية فقط.

وأعلنت وزارة الداخلية، السبت، عن مقتل وإصابة 15 إرهابيًا في الواحات، وذكرت الوزارة، في بيان، السبت، أن عمليات التمشيط والملاحقة مازالت مستمرة.

وأعلنت وزارة الداخلية، السبت، عن مقتل وإصابة 15 إرهابيًا في الواحات، وذكرت الوزارة، في بيان، السبت، أن عمليات التمشيط والملاحقة مازالت مستمرة.

تابع مواقعنا