الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كلنا معاك من أجل مصر” تدعم الأهلي ضد النجم (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 22/أكتوبر/2017 - 08:55 م

تحظى حملة “كلنا معاك من أجل مصر” لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسة ثانية، بثقة كبيرة من كافة فئات المجتمع المصري بعد أن استطاعت جذب نخبة من المثقفين والسياسيين والفنانين والإعلاميين والرياضيين، كما يشارك فيها عدد كبير من الشباب والمواطنين.

وتأتي هذه الحملة، إيمانا من كافة المشاركين فيها بأهمية ترشح السيسي لفترة رئاسية ثانية للحفاظ على النجاحات الكبيرة التي حققتها مصر في كافة المجالات خلال فترة رئاسته الأولى، خصوصا في ظل ما تواجهه البلاد من تحديات خطيرة أبرزها خطر الجماعات الإرهابية والمتطرفة التي تريد الخراب والدمار لمصر.

وتواصل حملة “كلنا معاك من أجل مصر”، تنظيم عدد من الفعاليات لدعم كافة المجالات التي تحقق فيها مصر نجاحات مهمة منها المشاركة بعدد من الشباب المتطوعين في تشجيع فريق الأهلي في مباراته المهمة اليوم الأحد، مع النجم الساحلي التونسي على ملعب برج العرب بالإسكندرية في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

كما تستعد الحملة، لتنظيم فعاليات أخرى مهمة لتوعية الشباب وكافة فئات المجتمع بأهمية المرحلة الراهنة التي تمر بها مصر وما تواجهها من تحديات والدور الكبير للرئيس عبد الفتاح السيسي في إعادة مصر لمكانتها كدولة رائدة في عدد كبير من المجالات، فضلا عن الإنجازات الكبيرة والمشروعات الضخمة التي أنجزها الرئيس في وقت قياسي كانت تحتاج فيه عدد كبير من السنوات.

تابع مواقعنا