السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كما انفرد “القاهرة 24”.. “الغيطي” يعلن زواج آل الشيخ من أمال ماهر بعد أغنية “برج الحوت” (فيديو وصور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 24/أكتوبر/2017 - 12:14 ص

كشف الإعلامي محمد الغيطي عن حقيقة الشخص المقصود في أغنية عمرو دياب “أجمل عيون” التي تعرف بـ”برج الحوت”، وأنّه غناها لدينا الشربيني.

وفجّر الغيطي مفاجأة من العيار الثقيل، ويكشف سرّ الأغنية، ويقول بأنها مهداة للفنانة آمال ماهر من زوجها السعودي تركي آل الشيخ مدير الديوان الملكي في السعودية.

ووفق ما ذكر الغيطي، “تزوجت آمال ماهر تركي آل الشيخ وهو يضع طائرة خاصّة تحت تصرّفها، وأنه ذات مرة وعدها بأن يقدّم لها أغنية عن برج الحوت لأنها من مواليد هذا البرج، وأنها ستكون بصوت أشهر وأهم مطرب في العالم العربي”.

وبناءً على ذلك، “اتفق مع عمرو دياب على أن يغنّيها، وهو كاتب الأغنية ومعظم أغنيات ألبوم دياب، والمنتج”. وقال الغيطي إنّ “تركي آل الشيخ دفع لعمرو دياب مليون دولار وأربع سيارات مقابل أغنية “برج الحوت”، وكلّ ما قيل عن الأغنية إنها كتبت من أجل فلانة أو غيرها غير صحيح”.

الغيطي خلال برنامجه شنّ هجوماً على عمرو دياب ووصف ألبومه “معدي الناس” وأغنياته وصوته وألحانه بـ”التفاهة”، وأنّ “كل همّ دياب أن يجمع ملايين وسيارات وعقارات في لندن ودبي”.

وكان “القاهرة24” قد علم منذ حوالي ثلاث أشهر، أن الجدل الذى أثارته أغنية “أجمل عيون” التى غناها الهضبة فى ألبومه الجديد “معدى الناس” وانتشر أن المقصود بها الفنانة دينا الشربينى، غير صحيح.

وكشف مصدر فنى رفيع، أن الوزير السعودى الشاعر تركى آل الشيخ الذى كتب كلمات الأغنية يرتبط بعلاقة عاطفية بالفنانة أمال ماهر، وأنه كتب كلماتها للتغزل بها لاسيما وأنها من مواليد 19 فبراير أى “برج الحوت”، وتصادف ذلك مع هوى الهضبة عمرو دياب فى غنائه لبرج الحوت لارتباطه بالفنانة دينا الشربينى.

وأن الشاعر تربطه علاقة جيدة بأمال ماهر وكتب لها عدة أغانى حققت نجاحا كبيرا فى الوطن العربى منها دويتو مع الفنان راشد الماجد بعنوان “لو كان بخاطري” من ألحان عمرو مصطفى، وأغنية دويتو مع الفنان ماجد المهندس بعنوان “اعترف” ألحان خالد عز.

وأشار مصدر أنه كانت هناك مفاوضات تجري بين كل من الفنان عمرو دياب وآمال ماهر لتقديم دويتو غنائي جديد بينهما.

وفي حالة الاتفاق قد يقدما معا أكثر من أغنية، والمرجح أن يكونا من كلمات تركي آل الشيخ، وأن يلحن عمرو دياب إحداهما وأن يلحن الأغنية الأخرى عمرو مصطفى.

وطرح عمرو دياب ألبومه الغنائي الجديد “معدي الناس”، الذي يضم 10 أغنيات جديدة منها أغنيتين من كلمات تركي آل الشيخ، هما “يا أجمل عيون” ألحان عمرو مصطفى، و”أحلى حاجه” ألحان عمرو دياب.

وكانت أنباء زواج الفنان الكبير عمرو دياب، من الممثلة الشابة دينا الشربيني، شغلت جميع وسائل الإعلام والرأي العام؛ فى الفترة الأخيرة.

تابع مواقعنا