الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“من أجل مصر” تنظم مظاهرة حب ودعم للرئيس فى مستشفى “57357” (صور)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 26/أكتوبر/2017 - 04:56 م

أقامت جمعية «من أجل مصر» احتفالية كبيرة، بمستشفى 57357، حضرها عدد كبير من المسؤولين والإعلاميين ونجوم الفن والمجتمع.

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري، ثم عرض فيلم تسجيلي عن المستشفى، وبعدها ألقى الدكتور عمرو عزت سلامة، رئيس مجلس أمناء 57357، كلمة رحب فيها بضيوف الحفل، مؤكدًا أن العمل بالمستشفى شعاره «رحلة علم هدفها حياة»، وأن الإنجازات التي تحققت على مدار السنوات تثبت نجاح المجتمع المصري وقدرته على تحقيق المعجزات.

من جهته قال الدكتور شريف أبو النجا، مدير المستشفى، إن سر نجاح التجربة يكمن في الإدارة الجيدة، مشيرًا إلى أن هدف القائمين على المستشفى هو وضع النظريات على طريق التطبيق.

وتم خلال الحفل تقديم تبرع مالي ضخم من الحملة للمستشفي، وكان أبرز الحاضرين من الحملة هم: النائب محمد ماهر منسق القاهرة، والنائب إيهاب العمدة، والنائب وائل الطحان، والنائبة شادية خضير، ومن الرياضين: الكابتن جمال عبد الحميد، وجمال علام، وربيع ياسين، وشوقي غريب، وخالد كامل رئيس تحرير الكورة و الملاعب.

ومن الإعلاميين، الإعلامي محمد الباز، والإعلامي تامر عبد المنعم، والإعلامي طارق عبد الجابر، وخالد ناجح رئيس تحرير مجلة المصور، ومن الفنانين الفنان أحمد فلوكس والفنان فاروق فلوكس، وعبد الله مشرف، وعماد زيادة، ومحمد لطفي، وايناس عز الدين

يذكر أن جمعية «من أجل مصر» برئاسة محمد منظور تجري زيارات وحملات توقيع في عدد من مناطق الجمهورية، لجمع توقيعات على استمارات دعمًا لترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية.

 

تابع مواقعنا