الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الدستور” تطلق موقع “الكابتن” لتغطية أبرز الأحداث الرياضية

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 30/أكتوبر/2017 - 10:50 ص

دشن موقع الدستور موقع “الكابتن” ليكون البوابة الرياضية لقارئ الجريدة، ويقدم الموقع من خلاله تغطية خاصة وحية لكل الأحداث الرياضية، وتحليلات لأبرز الألعاب الرياضية.

يأتى الموقع الجديد ضمن باقة المواقع المتخصصة التى تصدر تحت مظلة “الدستور” وكان أخرها إصدار موقعى “ستوديو وأمان” فى أكتوبر الماضى، للعمل جميعا وفق رؤيتها ومنهجها الصحفى، الذى يعزّز ويوطد الخبر الصحفى والتغطية الدقيقة والمتوازنة للأحداث، والانفرادات الصحفية مع السرعة والدقة والتغطية اللحظيّة.

يذكر أن “ستوديو”، هو أول موقع إخباري في مصر يرصد البرامج الحوارية “توك شو”، وتغطية حيّة للشأن الداخلي والخارجي لحظة بلحظة، حيث يستهدف بشكل أساسى تقديم خدمة صحفية متميّزة عن المشهد السياسي، مُسلطًا الضوء على أبرز الأحداث التى تشهدها السّاحة السّياسية من متابعات ومواقف وتصريحات.

فيما قدم “أمان”، وهو أوّل بوابة متخصّصة في حركات الإسلام السياسي داخل مصر والوطن العربي، الضوء على أبرز القضايا الشائكة على الساحة وتقديم رؤية تحليلية شاملة تفنّد تاريخ وتحركات جماعات الإسلام السياسي، وكيف يفكّر قادتها، وعلى رأسها جماعة الإخوان، التي فشلت في إحكام قبضتها على مُجريات الأمور في مصر بعد ثورة 30 يونيو في شل حركتها وتحركاتها ونواياها الخبيثة، والاشتباك مع قادة هذه الجماعات من خلال رؤية تحليلية لأبرز الأفكار المطروحة.

تابع مواقعنا